نتيجة مباراة الاهلي والجزيرة اليوم الاثنين 9-1-2017

155 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 6:13 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والجزيرة اليوم الاثنين 9-1-2017

نتيجة مباراة الاهلي والجزيرة اليوم الاثنين 9-1-2017، تستأنف اليوم مواجهات كأس الخليج العربي في دور نصف نهائي الكأس الغالية، حيث يحل اليوم النادي الاهلي الاماراتي ضيفاً على نظيرة الجزيرة في دور نصف نهائي الكأس الغالية وذلك على ملعب نادي الجزيرة في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة الإماراتية، يلا شوت | مشاهدة مباراة الاهلي والجزيرة اليوم الاثنين 9-1-2017 Yalla shoot مباراة الجزيرة والاهلي الآن بث مباشر.

يبقى العامل الأول الذي يشعل اللقاء بين الأهلي والجزيرة، الهزيمة القاسية التي تلقاها الثاني أمام الوحدة، بستة أهداف دون رد، في ربع نهائي كأس رئيس الإمارات.

ورغم المستوى الرائع الذي يقدمه فريق الجزيرة في مسابقة الدوري الإماراتي، وتصدره جدول الترتيب بقيادة مديره الفني الهولندي هينك تين كات، إلا أن كل هذا لم يشفع لدى جماهيره، بعد الهزيمة القاسية بالستة والتي أثارت غضب الإعلام والجمهور.

ويعد لقاء الأهلي فرصة مناسبة للاعبي الجزيرة، لمصالحة جماهيرهم الغاضبة، والعبور لنهائي البطولة، والفوز بها، خاصة أنه يواجه منافسًا قويًا ولديه طموحات أيضًا، وهو الأهلي.

حيث طالب الهولندي تين كات، مدرب الجزيرة، وسائل الإعلام بإنصاف فريقه، معترضًا على النقد اللاذع الذي تلقاه عقب خسارته القاسية من الوحدة بسداسية نظيفة، مشيرًا إلى أن فريقه لم يخسر إلا مباراتين على مدار البطولات الثلاث المحلية التي خاضها.

حيث يسعي نادي الخليج والنادي الأهلي الاماراتي في مباراة اليوم تحقيق انتصار كبير من أجل العبور إلى دور النهائي في كأس الخليج في الموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.