نتيجة مباراة الهلال وبري اليوم الاثنين 9-1-2017

324 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 11:10 مساءً
نتيجة مباراة الهلال وبري اليوم الاثنين 9-1-2017

نتيجة مباراة الهلال وبري اليوم الاثنين 9-1-20177، نتابع معكم اليوم مباريات نادي الهلال السوداني الودية استعداداً لاستئناف الدوري السوداني من جديد حيث يحل اليوم نادي بري السوداني ضيفاً على نظيرة الهلال.

يؤدي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال عصر اليوم الاثنين على ملعبه بامدرمان مباراة ودية مع فريق بري احد اندية الاولى بالخرطوم وذلك ضمن تحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الفرنسي “دينيس لافاني” تحويل الثنائي “محمد مختار” الشهير ب(بشه الصغير) و “احمد عبد المطلب” الشهير ب(ميسي) إلى صفوف فريق الرديف، في اطار سياسة المدرب بتقليص لاعبي الفريق الاول والاعتماد عليهم في المرحلة القادمة وايضاً من اجل المزيد من التركيز خلال التدريبات.

حيث يبحث نادي الهلال السوداني في مباراة اليوم مواصلة سلسلة انتصاراتة في موسمه الحالي حيث ينطلق الدوري السوداني في الموسم المقبل والذي يعد الهلال السوداني هو بطل الموسم الماضي والذي نجح في الحصول عليه بمنافسة قوية مع المريخ السوداني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.