نتيجة مباراة الفيصلي ونادي هينان جياني اليوم الاثنين 9-1-2017

152 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 6:14 مساءً
نتيجة مباراة الفيصلي ونادي هينان جياني اليوم الاثنين 9-1-2017

نتيجة مباراة الفيصلي ونادي هينان جياني اليوم الاثنين 9-1-2017، يستضيف اليوم نادي الفيصلي السعودي نظيرة نادي هينان جياني الصيني في مواجهة ودية قوية في اطار استعداد نادي الفيصلي لإستئناف الدوري السعودي في الدور الثاني حيث يبحث نادي الفيصلي في مواصلة سلسلة نتائجة في معسكره الاستعدادي في الاماراتي، يلا شوت | مشاهدة مباراة الفيصلي ونادي هينان جياني اليوم الاثنين 9-1-2017 Yalla shoot مباراة الفيصلي الآن بث مباشر.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، معسكرًا خارجيًا، في إمارة الشارقة، خلال الفترة من 5 إلى 16 يناير/كانون ثان المقبل.

ومن المقرر أن يتخلل المعسكر، عدة مباريات ودية، لم يتحدد أطرافها بعد.
ويتوقف الدوري السعودي، عقب نهاية المرحلة الخامسة عشرة، يدخل خلالها المعسكر السعودي، معسكرًا خارجيًا في أبوظبي، استعدادًا لاستئناف تصفيات مونديال روسيا، خلال مارس/أذار المقبل.

الجدير بالذكر على أن الجهاز الفني للفيصلي بقيادة الكرواتي توميسلاف إيكوفيتش، منح لاعبيه إجازة لمدة 6 أيام، بعد فوز الفريق أمس على القادسية (3ـ2) في المرحلة الـ15 من دوري جميل، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.