الكشف عن تفاصيل خطيرة حول إرهابي حي الياسمين في الرياض

156 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 8:26 مساءً
الكشف عن تفاصيل خطيرة حول إرهابي حي الياسمين في الرياض

أعلنت مصادر عسكرية اليوم على أن الغرهابي “الصيعري” والذي قضي عليه في حي الياسمين بالرياض أمس، يرتبط بحادثتيْن إرهابيتيْن راح ضحيتهما نحو تسعة عشر منهم رجال أمن باستهدافهم عبر الأحزمة الناسفة التي يتورّط في تجهيزها وكذلك الانتحاريون الذين يرتدونها.

حيث انه قد جاءت “عملية الياسمين”، صباح أمس، رداً قاسياً وثأراً لرجال الأمن لدماء زملائهم الذين استُشهدوا  في حادثة تفجير مسجد قوة الطوارئ بعسير الخمسة عشر، الذين كان بينهم أحد عشر رجل أمن من منسوبي القوة ومتدربون وأربعة من العمالة البنجلاديشية، وكذلك أربعة من رجال الأمن الذين استُشهدوا في أثناء إحباطهم هجوماً إرهابياً في مواقف سيارات بالقرب من المسجد النبوي الشريف، فيما يرتبط الإرهابي الهالك أيضا بحادثة تفجير انتحاري قرب مستشفى في جدة؛ نتج عنه هلاك الانتحاري وإصابة اثنيْن من رجال الأمن.
الجدير بالذكر على أن بيان وزارة الداخلية قد كشف أن “طايع”؛ المذكور يعد خبيراً يعتمد عليه تنظيم “داعش” الإرهابي في تصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة وتجهيز الانتحاريين بها وتدريبهم عليها لتنفيذ عملياتهم الإجرامية التي كان منها عملية استهداف المصلين بمسجد قوة الطوارئ بعسير بتاريخ 24 / 10 / 1436هـ، والعمليتين اللتين جرى إحباطهما بتاريخ 29 / 9 / 1437هـ، وكانت الأولى في المواقف التابعة لمستشفى سليمان فقيه، فيما استهدفت الأخرى بكل خسة ودناءة المسجد النبوي الشريف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.