نتيجة مباراة العين والنصر اليوم الخميس 5-1-2017

313 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 12:29 صباحًا
نتيجة مباراة العين والنصر اليوم الخميس 5-1-2017

نتيجة مباراة العين والنصر اليوم الخميس 5-1-2017، تختتم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” منافسات دور ربع نهائي كأس الامارات القوية وذلك بمنافسة شرسة، حيث يستضيف اليوم نادي العين الاماراتي نظيرة نادي النصر في مواجهة كبيرة في ختام مباريات كأس الامارات اليوم وذلك على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

يستضيف استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة عند الساعة الثامنة من مساء اليوم، ختام مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة بين العين والنصر، في مواجهة من العيار الثقيل يسعى خلالها كلا الفريقين إلى بلوغ الدور نصف النهائي.

ويتصدر نجم النصر، البرازيلي فاندرلي المشهد بعد عودته لقيادة خط هجوم العميد النصراوي ونجاحه في إحراز هدف فريقه الوحيد في دبي بدور الـ 16، ما يعني عدم تأثر اللاعب بفترة الإيقاف التي امتدت من سبتمبر الماضي وحتى أول ظهور له الشهر الجاري.

وبلغ العين هذا الدور بفوزه على الأهلي 3-1، بينما نجح النصر في تحقيق فوز صعب على فريق دبي بهدف.

من جهته، شدد مدرب النصر الروماني دان بتريسكو على أهمية المباراة، مؤكداً في مؤتمر صحافي أن «العين من أقوى الفرق الآسيوية ومواجهته في دور الثمانية تعتبر نهائياً مبكراً، لذا علينا أن نقدم مباراة كبيرة ونكون في قمة التركيز في المواجهة التي تعد الأقوى والأكثر أهمية لي منذ أن توليت منصب المدير الفني لفريق النصر».

وتابع: «المغربي عبدالعزيز برادة، انضم للتدريبات وهو بحالة جيدة، ولكنه بعيد عن المباريات لمدة 45 يوماً، وقرار مشاركته في المباراة ليس سهلاً، وبالنسبة للبرازيلي فاندرلي، فهو يتدرب بقوة وجاهز للمشاركة في المباراة، خصوصاً بعد الانطلاقة المميزة في المباراة السابقة أمام دبي». ويغيب عن النصر اليوم علي حسين، وأحمد الياسي، وأحمد شامبيه.

بدوره، قال مدرب فريق العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، إن «الزعيم إذا اعتمد أسلوبه الحقيقي فليس باستطاعة أي فريق إيقافه»، داعياً في الوقت ذاته جماهير فريقه للوقوف إلى جانب اللاعبين وتعزيز قوتهم والاستمتاع بكرة القدم بعيداً عن أجواء التوتر.

وقال في المؤتمر الصحافي «سنعمل على حسم الأمور في مواجهة النصر خلال الزمن الأصلي، قبل اللجوء إلى أشواط إضافية، وذلك لأنه لا توجد مساحة زمنية كافية للاستشفاء من الإرهاق في ظل ضغط المباريات، خصوصاً أن هناك عدداً من اللاعبين في حاجة إلى الراحة، ولكننا لا نمتلك أي فرصة لإراحة أي لاعب لأن الفريق يفتقد إلى جهود نحو خمسة لاعبين».

حيث تأتي المباراة بمنافسات قوية للغاية وتعد المباراة من أقوي مباريات الجولة الحالية وأقوي مباريات الدوري والكرة الإماراتية بشكل كبير، حيث انها تحظي بجماهير كبيرة للغاية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.