ملخص مباراة العين والاهلي في دوري الخليج العربي

299 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 7:58 مساءً
ملخص مباراة العين والاهلي في دوري الخليج العربي

ملخص مباراة العين والاهلي في دوري الخليج العربي اليوم السبت 31-12-2016، يستضيف اليوم نادي العين الاماراتي نظيرة النادي الاهلي الاماراتي في قمة مباريات الدوري الاماراتي الممتاز وذلك في الجولة الثالثة المؤجلة من مؤجلات نادي العين الاماراتي بسبب انشغال النادي في دوري ابطال اسيا وتأتي المباراة على ملعب استاد هزاع بن زايد – بنادي العين في قمة مباريات الدوري الاماراتي الممتاز.

وحسم العين المباراة الأخيرة أمام حامل لقب الدوري بعدما عوض تأخره بهدف إلى الفوز 3-1 بعد وقت إضافي ليتأهل إلى دور الـ 8 بكأس رئيس الإمارات يوم الاثنين الماضي.

وللعين 3 مباريات مؤجلة في الدوري بسبب مشواره الآسيوي، حيث خسر في نهائي دوري الأبطال في الشهر الماضي وسيبدأ في خوضها بلقاء الأهلي قبل أن يلعب 3 مباريات متتالية خارج أرضه في يناير/كانون الثاني المقبل.

ويحتل العين المركز الثالث في الدوري بعد خوضه 10 مباريات متأخرا بـ 3 نقاط عن الجزيرة المتصدر الذي خاض 12 مباراة والوصل الذي له نفس رصيد النقاط من 13 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

وقال الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين في مؤتمر صحفي أمس الخميس “مباراة الغد مختلفة تماما عن مباراة الكأس الأخيرة وهدفنا تجديد الفوز على الأهلي”.

وتابع “سنقاتل من أجل الفوز والوصول إلى 29 نقطة لتعزيز موقعنا على جدول الترتيب وتأكيد أفضليتنا على حساب منافس قوي”.

وأوضح “ندرك أن مهمتنا ليست سهلة وسنحافظ على أسلوبنا والتعامل بتركيز وإظهار الروح القتالية لإسعاد جماهيرنا الوفية”.

وأضاف المدرب الكرواتي “الأهلي يتطلع لتعويض الخروج من بطولة الكأس والفوز بالمباراة التي تمثل فرصته الأخيرة في تعديل ترتيبه بالدوري قبل نهاية الدور الأول”.

ولا يرى كوزمين أولاريو مدرب الأهلي أي مشكلة في مواجهة العين 3 مرات في غضون شهر واحد سواء في الدوري أو كأس رئيس الدولة.

ويلتقي الفريقان غدا في مباراة مؤجلة بالدوري، قبل أن يلتقيا مرة اخرى خلال شهر واحد في الدور الثاني لمسابقة الدوري.

وقال أولاريو “دائما تخرج مبارياتنا أمام العين جميلة وممتعة للجماهير. اجتهد اللاعبون في المباراة الأخيرة رغم الخسارة”.

حيث انة قد أعلن اليوم “نعم كانت هناك بعض المشاكل لكن لم نستحق الخسارة. بعد المباراة لم أتمكن من الحديث مع اللاعبين لأنهم قدموا ما عليهم”.

كما يحتل نادي العين الاماراتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاماراتي الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يحتل النادي الاهلي المركز الرابع برصيد 25 نقطة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.