نتيجة مباراة ستوك سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي, ملخص لمسات رمضان صبحي اليوم

259 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 7:58 مساءً
نتيجة مباراة ستوك سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي, ملخص لمسات رمضان صبحي اليوم

نتيجة مباراة ستوك سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي اليوم السبت 31-12-2016، يحل اليوم نادي ستوك سيتي الانجليزي ضيفاً على نظيرة نادي تشيلسي الانجليزي في قمة مباريات الدوري الانجليزي في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الموسم الحالي وذلك علي ملعب ستامفورد بريدج ملعب نادي تشيلسي الانجليزي، حيث يسعى نادي تشيلسي الانجليزي الي استغلال عاملي الارض والجمهور من أجل مواصلة صدارة الدوري.

أعلن اليوم المدرب الايطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى، عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، التى تنطلق فى الخامسة مساء اليوم، بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”.

تشكيلة تشيلسى فى مباراة اليوم، ضمت كلاً من، كورتوا، أزبيلكويتا، لويز، كاهيل موسيس، كانتى، فابريجاس، ألونسو، ويليان، كوستا، هازارد.

كما أعلن مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى، التشكيلة الاساسية لمباراة اليوم والتى ضمت كلاً من، جرانت؛ جونسون، شاوكروس، إيندى؛ ضيوف، أفيلاس، أدم، بييتيرس؛ ألين، شاكيرى؛ كراوتش، فيما تواجد اللاعب المصرى رمضان صبحى على مقاعد البدلاء.

حيث يتصدر في الوقت الحالي تشيلسى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على ليفربول صاحب الوصافة، كما انه يحتل ستوك سيتى الذى تعرض لهزيمة مذلة أمام ليفربول فى الجولة الماضية قوامها أربعة أهداف مقابل هدف واحد، المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

ويبحث نادي تشيلسي الانجليزي في مواجهة اليوم مواصلة صدارة الدوري الانجليزي والابتعاد عن أقرب منافسيه نادي ليفربول الانجليزي وتوسيع الفارق مع الريدز في الدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.