نتيجة مباراة الوحدة والرائد في دوري جميل

443 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 10:12 مساءً
نتيجة مباراة الوحدة والرائد في دوري جميل

نتيجة مباراة الوحدة والرائد في دوري جميل اليوم الجمعة 30-12-2016، يحل اليوم نادي الرائد السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيرة نادي الوحدة في قمة مواجهات دوري جميل السعودي في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز وذلك على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية معقل نادي الوحدة والذي سوف يستضيف المباراة الأقوي في الجولة الحالية.

يسعى الشباب والوحدة لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عندما يستقبلان الباطن والرائد على الترتيب، الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ 15 من دوري جميل للمحترفين.

– الشباب والباطن

يدخل الشباب المباراة أملاً في استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ عدة جولات، كما يسعى لتعويض خسارته أمام الباطن في الدور الأول.

أما الباطن فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الهلال.

يحل الشباب في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، فيما يحتل الباطن المركز العاشر بـ 13 نقطة.

– الوحدة والرائد

يسعى الوحدة لتحقيق فوز يعوض به إخفاقات الجولات الأخيرة، فيما يسعى الرائد لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الاتحاد واستعادة نغمة الانتصارات.

ويحتل الوحدة المركز الثالث عشر بـ 10 نقاط فيما يحل الرائد في المركز الثامن بـ 16 نقطة.

حيث يبحث نادي الوحدة في مواجهة اليوم عن رفع رصيده في الدوري السعودي والابتعاد عن منطقة الهبوط حيث يحتل المركز قبل الاخير بعشر نقاط فقط، بينما يامل نادي الرائد مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.