نتيجة مباراة المريخ والاهلي الودية

2٬688 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 9:13 مساءً
نتيجة مباراة المريخ والاهلي الودية

نتيجة مباراة المريخ والاهلي الودية اليوم الخميس 29-12-2016، نتابع معكم ختام مباريات المريخ السوداني في معسكره المقام حاليا في قطر حيث يستضيف نادي المريخ السوداني نظيرة نادي الاهلي القطري في ختام المعسكر المريخي والمقام في قطر قبل أن يعود المريخ الي ارض الوطن.

أكد دكتور احمد العابد ان اللاعب محمد عبدالمنعم يعاني من تشوه صغير للغاية أسفل القدم و يحتاج لعملية تنظيف بسيطة جداً ليست بتلك الضخامة التى يتحدث عنها الناس و ليس فيها نسبة خطورة تُذكر و سيحتاج لراحة و تأهيل لمده اسبوعين فقط يعود بعدها للمشاركة الطبيعية.

يستضيف ملعب الشيخ ثاني بن جاسم اخر مباريات الزعيم الاعدادية فى السابعة و النصف من مساء اليوم بإذن الله امام النادي الاهلي القطري الذي يحتل المركز الثامن فى دوري نجوم قطر.
استاد حمد بن ثاني و الذي تم افتتاحة فى العام 2003 يقع فى منتطقة الغرافة اقيمت فيه قبل ايام المواجهة الكبيرة بين برشلونة و الاهلى السعودي و يعتبر هو الملعب الرئيس لنادي الغرافة و يتسع حالياً ل 25 الف متفرج وهو احد الملاعب التى ستقام عليها منافسات كأس العالم 2022 حيث سيتم تجديد الملعب و توسعتة ليستوعب 45 الف مشجع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.