نتيجة مباراة الفيصلي والقادسية في دوري جميل

416 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 9:13 مساءً
نتيجة مباراة الفيصلي والقادسية في دوري جميل

نتيجة مباراة الفيصلي والقادسية في دوري جميل اليوم الخميس 29-12-2016، يستضيف اليوم نادي الفيصلي نظيرة نادي القادسية في أولي مواجهات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري السعودي، حيث يستضيف اليوم نادي الفيصلي السعودي نظيرة نادي القادسية السعودي وذلك على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل نادي الفيصلي.

تتواصل منافسات دوري جميل للمحترفين بإقامة مباريات الجولة الـ15، التي ستبدأ اليوم (الخميس) بمباراة واحدة ستجمع فريق الفيصلي مع نظيره القادسية على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة المجمعة.

ويسعى الفريقان إلى كسب نقاط المباراة والتقدم نحو مناطق الأمان في سلم الترتيب، إذ يحل فريق الفيصلي في المركز الـ12 برصيد 11 نقطة، فيما يحل فريق القادسية المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

وفي منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم الأولمبي، تقام اليوم (الخميس) الجولة التاسعة، إذ يلتقي المتصدر القادسية برصيد 17 نقطة بالوصيف الهلال برصيد 16 نقطة، وذلك على ملعب نادي القادسية في مدينة الخبر. بينما يستضيف فريق الاتحاد على ملعبه في مقر النادي بمحافظة جدة نظيره الفريق الشبابي، فالاتحاد يوجد في المركز السادس بـ13 نقطة والشباب في المركز الرابع بـ14 نقطة، كما يواجه فريق التعاون صاحب المركز الـ13 بأربع نقاط نظيره فريق الجيل (الخامس) برصيد 14 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

ويبحث نادي الفيصلي والقادسية اليوم في مواجهة اليوم إلى تحقيق نتيجة طيبة في مباراة اليوم لتحسين أوضاعهم في الدوري السعودي الممتاز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.