موعد مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد الودية في حفل تكريم الاتحاد

277 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 4:37 صباحًا
موعد مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد الودية في حفل تكريم الاتحاد

مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد، ينتظر عشاق الكرة السعودية عامة وعشاق العميد السعودي خاصة، مباراة القمة بين الاتحاد واتلتيكو مدريد في مباراة تكريم العميد بمناسبة مرور 90 عام على تأسيس النادي الاتحادي، حيث أعلن في وقت سابق نادي اتلتيكو مدريد الاسباني في بيان رسمي، على انه وصل إلى الرياض في العطلة الشتوية وسيلعب مباراة ودية مع اتحاد جدة.

حيث أوضح أتلتيكو في بيان الجمعة 25 نوفمبر/تشرين الثاني، أنه سيلتقي مع الاتحاد في 30 ديسمبر/كانون الأول، في جدة بمناسبة الذكرى الـ90 لتأسيس النادي السعودي.

ويتوقف الدوري الإسباني 3 أسابيع نهاية العام الحالي خلال عطلتي الميلاد ورأس السنة، لكن رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني سيشاركون قبل الـ3 يناير/كانون الثاني 2017 في مسابقة الكأس المحلية.

وتعد المباراة بين قطبي الكرة الإسبانية والسعودية، مباراة فريدة من نوعها وتقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية، حيث ينتظرها عشاق الكرة السعودية بالكامل من أجل الإحتفال بمرور 90 عام على تأسيس نادي الاتحاد السعودي عميد الكرة السعودية والعربية وتلعب المباراة على ملعب الجوهرة المشعة يوم الجمعة غداً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.