نتيجة مباراة ستوك سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي, ملخص لمسات رمضان صبحي اليوم

547 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 11:10 مساءً
نتيجة مباراة ستوك سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي, ملخص لمسات رمضان صبحي اليوم

نتيجة مباراة ستوك سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي اليوم الثلاثاء 27-12-2016، في ظل متابعتنا لمباريات اليوم الثلاثاء، ننشر لكم متابعة مباراة ستوك سيتي وليفربول الانجليزي في قمة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة 18 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز وذلك على ملعب انفيلد في ظل سعى نادي ليفربول الإنجليزي لإعتلاء صدارة الدوري الانجليزي في الموسم الحالي .

يلتقي اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر فريق ستوك سيتي الانجليزي المحترف فيه  النجم المصري الشاب رمضان صبحي مع نظيرة فريق ليفربول في السابعة والربع مساء  على ملعب “انفيلد” ضمن مباريات المرحلة الـ 18 للدوري الإنجليزي الممتاز.

  ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء ” النجم المصري الشاب رمضان صبحي ” على مقاعد بدلاء فريقه ويشارك بديلا في الشوط الثاني حيث يبحث ” صبحي” للظهور مجددًا مع الفريق بعد مشاركته في تعادل فريقه مع ليستر سيتي بهدفين في الجولة الماضية .

ويسعى الفريق الانجليزي  لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز مركزه في جدول الترتيب باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة الذي يحتله.

حيث انه في المقابل يسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل استعادة المركز الثاني في جدول الترتيب وتقليص الفارق مع تشيلسي المتصدر إلى 6 نقاط حيث يحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 37 نقطة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.