نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي في ديربي جدة

258 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 11:09 مساءً
نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي في ديربي جدة

نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي في ديربي جدة اليوم الثلاثاء 27-12-2016، نتابع معكم مباريات كأس ولي العهد السعودي في مباراة اليوم، حيث يستضيف اليوم نادي الاتحاد السعودي نظيرة نادي الأهلي على ملعب الجوهرة المشعة معقل نادي الاتحاد في الجولة الـ 16 في دور نصف نهائي الكأس وذلك من أجل تحديد الفريق الثاني في نهائي الكأس والذي سوف يواجه النصر السعودي في النهائي المنتظر في الكأس الغالية وذلك في مباراة اليوم.

تقام مباراة الاتحاد والأهلي في تمام الساعة الـ7.50 على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) لحساب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

تذاع المباراة على قناتي MBC الرياضية 1 و MBC الرياضية HD 1.

ويلتقي الفائز من مباراة اليوم مع النصر الذي فاز على الهلال بثنائية نظيفة أمس في للمباراة النهائية للبطولة.

ويسعي نادي العميد السعودي في مباراة اليوم أمام الأهلي السعودي إلى مواصلة سلسلة إنتصاراته في الكأس والعبور لنهائي الكأس الغالية بعد غياب طويل، كما يأمل بطل الدوري السعودي للموسم الماضي، مواصلة سلسلة انتصاراته في الكأس من أجل العبور إلى نهائي الكأس لمواجهة النصر السعودي في نهائي الكأس.

نجح الاتحاد في التقاط بطاقة التأهل إلى نهائي كأس ولي العهد، بعد فوزه اليوم (الثلاثاء) على الأهلي في ملعب الجوهرة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبدأ الاتحاد مباراة الديربي بقوة، حيث أحرز محترفه التونسي أحمد العكايشي هدفا في الدقيقة 28، ثم أضاف المحترف المصري محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 38، وعادل الأهلي النتيجة بهدفين للسومة في الدقيقتين 73 و76، قبل أن يضيف فهد المولد هدفا دراماتيكيا لصالح الاتحاد في الدقيقة 90.

وبذلك يصعد الاتحاد إلى نهائي كأس ولي العهد، حيث سيقابل نادي النصر الذي تغلب أمس الاثنين على نظيره الهلال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.