تشيكلة الهلال امام النصر في مباراة اليوم الاثنين 26-12-2016 في كأس ولي العهد

109 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 5:23 مساءً
تشيكلة الهلال امام النصر في مباراة اليوم الاثنين 26-12-2016 في كأس ولي العهد

مباراة الهلال والنصر، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” تقرير كامل حول مباراة القمة السعودية بين عملاقي الكرة السعودية نادي الهلال السعودي والنصر السعودي في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، حيث ننشر لكم تشيكلة الهلال امام النصر في مباراة اليوم الاثنين 26-12-2016 في كأس ولي العهد.

ويسعى الهلال من خلال هذه المباراة لمواصلة مشواره في الحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، فيما يسعى النصر لمواصلة مشواره بحثا عن أول ألقابه هذا الموسم.

ويحمل الهلال الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة حيث فاز بها 13 مرة سابقة فيما فاز النصر باللقب ثلاث مرات فقط.

ويأمل رامون دياز، المدير الفني للهلال في استغلال النشوة التي يمر بها لاعبو فريقه بعدما استعادوا صدارة الدوري في تحقيق الفوز على النصر والوصول للمباراة النهائية لتكون دافعا لهم في مباريات الدوري.

في المقابل يريد زوران ماميتش الفوز بهذه المباراة والصعود للمباراة النهائية في محاولة للفوز بلقب البطولة الغائب عن خزائن الفريق منذ موسم 2013 / .2014

الجدير بالذكر علي أن نادي الهلال قد صعد لهذا الدور إثر تغلبه على الرائد في دور الستة عشر 2 / 1 ثم على الشباب 2 / صفر في دور الثمانية، علما أنه شارك من دور الستة عشر بصفته حامل اللقب.

حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

الدفاع :  اسامة هوساوي , عبدالله الحافظ , ياسر الشمراني , محمد البريك

الوسط :  عبدالملك الخيبري , نيكولاس ميلسي , سلمان الفرج , نواف العابد , كارلوس ادواردو

الهجوم : ليو بوناتيني

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.