عاجل السعودية الأن مباشر السبت , اخبار السعودية واليمن اليوم 24-12-2016 , اخبار السعودية تويتر الان , اخبار السعودية عاصفة الحزم , اخبار السعودية مباشر

224 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 5:31 صباحًا
عاجل السعودية الأن مباشر السبت , اخبار السعودية واليمن اليوم 24-12-2016 , اخبار السعودية تويتر الان , اخبار السعودية عاصفة الحزم , اخبار السعودية مباشر

عاجل السعودية الأن مباشر السبت، أعلن اليوم الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة ، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، على أنه قد ورد إشارة إلى مقطع الفيديو المتداوَل، الذي يظهر فيه مجموعة من النساء والرجال في حفل مختلط  في مدينة جدة، فعلى ضوء ذلك عمدت شرطة المحافظة إلى تكوين فريق عمل أمني؛ لتحليل محتوى الفيديو؛ من أجل تحديد مكان التصوير، وهوية الأشخاص المشاركين.

وقد أسفرت جهود شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المحافظة – بتوفيق من الله – عن تحديد مكان الحفل، وهوية المشاركين؛ وتم ضبط عدد منهم (هم وافدون من جنسية عربية)، وإحالتهم  لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام  بالمحافظة بحكم الاختصاص، وجارٍ العمل على إحضار بقية المشاركين.

اخبار السعودية واليمن اليوم 24-12-2016: انقاذ 25 شخصاً بعد حريق شقة بالشوقية

نجحت اليوم فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة مساء اليوم 25 شخصاً احتجزوا في الدور الثاني بعد اندلاع النار وصعود كثافة عالية من الأدخنة في حي الشوقية، وبحمد الله لم يحدث أي إصابات في الأرواح.

وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، الرائد نايف الشريف: تلقينا بلاغاً مفاده اشتعال النار في منزل بحي الشوقية خلف مخابز بدر، وكان الحادث عبارة عن اشتعال النار بغرفة تقع بداخل شقة في الدور الثاني من عمارة مكونة من 4 أدوار جرى إخلاء مبنى العمارة من السكان وعددهم قرابة (25) شخصاً، في حين باشرت وحدات المكافحة اكتشاف موقع الحالة وإخمادها والسيطرة على الحادث.

حيث أعلن اليوم  الرائد الشريف بأنه لم ينجم عن الحادث إصابات في الأرواح ولله الحمد، أما سبب الحادث فمن المحتمل أنه ناجم عن التماس في التمديدات الكهربائية للمكيف موقع الحادث.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.