اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 24-12-2016 .. جديد اخبار الهلال اليوم .. اخبار الزعيم السعودي تويتر

176 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 5:20 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 24-12-2016 .. جديد اخبار الهلال اليوم .. اخبار الزعيم السعودي تويتر

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 24-12-2016، تحصل اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب نادي الهلال السعودي، على بطاقة حمراء خلال مباراة الباطن الماضية في دوري جميل السعودي، حيث أنها هي الأولى له منذ أكثر من عامين.

حيث انه قد شهدت الدقيقة 19 من المباراة، التي أقيمت أمس، ضمن الجولة الـ14 من دوري جميل للمحترفين، حيث شهدت تدخلًا عنيفًا من إدواردو، على مهنا العنزي لاعب الباطن استوجب الإنذار، وهو القرار الذي لم يعجب البرازيلي، فدخل بعده في مشادة مع محمد القرني حكم اللقاء، منحه على إثرها البطاقة الحمراء.
كما تعتبر هذه هي المرة الأولى، التي يُطرد خلالها إدواردو مع الهلال، والثانية فقط في مسيرته الكروية؛ التي بدأت عام 2009 مع فريق ديسبورتيفو البرازيلي.
حيث يعود تاريخ الطرد الأول لإدواردو إلى 14 ديسمبر 2014، خلال مباراة فريقه السابق نيس الفرنسي، أمام سانت إتيان ضمن الجولة الـ18 من الدوري الفرنسي.
كما انه قد حدث الطرد في الدقيقة 37 من الشوط الأول، بعد تدخل غير رياضي من إدواردو على وجه العاجي إسماعيل ديوماند مدافع سانت إتيان، حيث انه خلال لعبة مشتركة عنيفة بين اللاعبين، تدخل على إثرها الحكم ليونيل جافريدو وطرد إدواردو مباشرة، ومنح ديوماند الإنذار الثاني ليخرج مطرودًا أيضًا.
حيث انه قد نال اللاعب إدواردو خلال الموسم الماضي بطاقتين صفراوين فقط في 18 مباراة لعبها بقميص الهلال في دوري جميل، كما انه قد حصل هذا الموسم على إنذارين، وطرد خلال 12 مباراة فقط حتى الآن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.