اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 24-12-2016 .. جديد اخبار النصر اليوم .. اخبار النصر تويتر

345 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 5:16 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 24-12-2016 .. جديد اخبار النصر اليوم .. اخبار النصر تويتر

اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 24-12-2016، أعلن اليوم عضوا شرف نادي النصر السعودي، عبدالله العجلاني، وأيمن القاضي، في بيان رسمي عن سعادتهما الكبيرة وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققة النادي العالمي، ضمن الجولة الـ14 من دوري جميل، لكنهما حذّرا من تراجع المستوى.

حيث علق اليوم عبدالله العجلاني، على حسابه بموقع “تويتر”، اليوم، الخميس، “مبروك. فوز نصراوي مهم، لكن المنافسة على الدوري تحتاج مستوى أفضل بكثير”.

كما أكد اليوم أيمن القاضي “ألف مبروك الفوز، وإن كان بمستوى متوسط، إلا أننا كسبنا عودة غالب، وبعض مما عند يحيى، وكسبنا النجم سامي النجعي. شكر خاص للجمهور الوفي”.

حيث أنه قد سجل اللاعب الصاعد سامي النجعي أول أهدافه مع النصر في المباراة التي شهدت عودة إبراهيم غالب بعد غياب طويل للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

كما يحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، متخلفا بفارق 5 نقاط عن الهلال، المتصدر.

اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 24-12-2016 : النصر يغلق ملف مدربيه

كشفت اليوم إدارة نادي النصر السعودي في تصريح رسمي على أنها أغلقت ملف قضية خوان أوزسفالدو، أحد مساعدي الكولومبي فراشيسكو ماتورانا، مدرب الفريق السابق، وكذلك جورج ألاركون، مساعد المدرب الإسباني راؤول كانيدا.

حيث كشف اليوم الحساب الرسمي للنصر على موقع “تويتر” صورة من خطاب الفيفا في هذا الشأن، وكتب “أغلقت إدارة النصر بشكل نهائي ملف قضية خوان أوزفالدو أحد مساعدي المدرب ماتورانا، والتي كانت إحدى القضايا المحالة للجنة الانضباط بالفيفا”.

وقد أوضح “كما أغلقت إدارة النصر أيضًا وبشكل نهائي قضية جورج ألاركون أحد مساعدي المدرب كانيدا، والتي كانت إحدى القضايا المحالة للجنة الانضباط بالفيفا”.

حيث يذكر على أن النصر يحتل المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 29 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر، الهلال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.