اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 24-12-2016 .. جديد اخبار الاهلي اليوم .. اخبار الأهلي السعودي تويتر

207 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 5:12 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 24-12-2016 .. جديد اخبار الاهلي اليوم .. اخبار الأهلي السعودي تويتر

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 24-12-2016، أعلن اليوم مدرب نادي الاتفاق السعودي، المدرب خوان كارلوس جاريدو، ف بيان رسمي عن شعوره بخيبة أمل كبيرة وذلك بعد  الهزيمة الثقيلة أمام النادي الأهلي (1ـ4) اليوم، بالمرحلة الـ14 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

حيث أعلن المدرب جاريدو، في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة: “حزين للخسارة. يجب أن ننتقد أنفسنا في ظل تكرار الأخطاء. جميع الأهداف جاءت بسبب أخطاء اللاعبين، وعلينا تحسين الأداء في الفترة المقبلة”.

كما أوضح اليوم في حوارة “لعبنا بتوازن أمام الأهلي في البداية، واستطعنا التعادل بعدما تقدم علينا. لكننا بعد ذلك ارتكبنا أخطاء ودفعنا ثمنها”.

حيث  قال حسن كادش، لاعب الفريق، إن الهدف المبكر للأهلي أربك حسابات فريقه.

وقد أضاف “دخلنا اللقاء بهدف الفوز، لكن الهدف الأول للأهلي أربك حساباتنا، والثاني بعثر أوراقنا”. وتابع “علينا نسيان هذه المباراة للتفكير في المواجهة القادمة التي تنتظرنا أمام النصر”.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 24-12-2016 : جروس يعلق على أداء الأهلي

أعلن اليوم المدرب كريستيان جروس، المدير الفني للأهلي السعودي سعادة بالغة بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على ضيفه الاتفاق 4 / 1 اليوم الخميس في المرحلة الرابعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

حيث أوضح اليوم على أن الأهلي رصيده إلى 31 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال وبفارق الأهداف فقط أمام الاتحاد ، الذي يمكنه انتزاع المركز الثاني مجددا اذا فاز على الرائد في مباراة الفريقين المقررة غدا الجمعة ، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 21 نقطة في المركز السادس.

كما سجل الأهداف الأربعة للأهلي ، محمد أمان الجحدلي وعمر السومة (الهدفان الثاني والرابع) وعلي عواجي في الدقائق 19 و24 و60 و66 بينما كان الهدف الوحيد للاتفاق من نصيب هزاع إبراهيم الهزاع وسجله في الدقيقة 23 .

حيث انة قد عزز السومة بذلك موقعه في صدارة قائمة هدافي الدوري حيث رفع رصيده إلى 16 هدفًا ليتفوق بفارق خمسة أهداف أمام محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الاتحاد، أقرب منافسيه في القائمة.

وقال جروس في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “سعيد بالفوز ، كان لنا رد فعل مميز في المباراة خاصة بعد تعادل الاتفاق.. سعيد بتسجيل السومة هدفين وكذلك تألق علي عواجي في المباراة ونتمنى المزيد منهما في المستقبل”.

كما أكد اليوم : “راض عن الأداء في لقاء اليوم وعلينا تقديم الأفضل في المباريات المقبلة، لدينا مباراة ديربي الأسبوع المقبل أمام الاتحاد ضمن الدور قبل النهائي بكأس ولي العهد وعلينا الاستعداد جيدًا لهذه المواجهة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.