نتيجة مباراة الاتحاد والرائد في دوري جميل

387 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 9:55 مساءً
نتيجة مباراة الاتحاد والرائد في دوري جميل

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد في دوري جميل اليوم الجمعة 23-12-2016، يحل اليوم نادي الرائد السعودي ضيفاً على نظيرة نادي الاتحاد في قمة مواجهات الدوري السعودي الممتاز في الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري جميل، حيث يسعي نادي الاتحاد إلى استغلال عاملي الارض والجمهور من أجل مواصلة سلسلة إنتصارته في الدوري السعودي ويأمل النادي العميد في العودة إلى صدارة الدوري من جديد يلا شوت | مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد مباشر اليوم الجمعة 23-12-2016 Yalla shoot مباراة الاتحاد والرائد الآن بث مباشر.

تختتم، مساء يوم الجمعة، مباريات الجولة الـ14 من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراتَين، يأتي أبرزها لقاء الإتحاد والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في تمام الساعة (7.45م)، ويملك الأول 31 نقطة في المركز الثالث، في حين يأتي في رصيد الفريق الثاني 16 نقطة في المركز السابع، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقَين في بريدة قد انتهت بفوز الإتحاد (3 /2).

حقق نادي الاتحاد في الموسم الحالي في دوري جميل حتي الآن 31 نقطة كاملة في البطولة، حيث نجح في تحقيق عشر انتصارات في الدوري السعودي وتعادل وحيد، بينما حقق نادي الرائد في الموسم الحالي 16 نقطة كاملة حيث يحتل الرائد المركز السابع وحقق الرائد خمس انتصارات وتعادل وحيد في البطولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.