نتيجة مباراة النصر والامارات في الدوري الاماراتي

214 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 9:55 مساءً
نتيجة مباراة النصر والامارات في الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة النصر والامارات في الدوري الاماراتي اليوم الجمعة 23-12-2016، وعلى صعيد آخر يستضيف اليوم نادي النصر الإماراتي نظيرة نادي الإمارات في قمة مواجهات الدوري الإماراتي في الجولة الثالثة عشر على استاد آل مكتوم بنادي النصر معقل نادي النصر الإماراتي، حيث تأتي المباراة بمواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة الإماراتية اليوم، كما يسعى نادي النصر الإماراتي إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل مواصلة إنتصاراته في البطولة الإماراتية الأغلي في الموسم الحالي.

حيث أعلن اليوم المدرب الروماني دان بيتريسكو، مدرب نادي النصر، في بيان رسمي على قوة وصعوبة المواجهات التي يخوضها الفريق في الفترة الأخيرة في ظل استمرار مسلسل الإصابات والغيابات بالإضافة إلى تذبذب النتائج.

كما انه قد شدد المدرب بيتريسكو، على أن المواجهة المقبلة أمام فريق الإمارات غداً الجمعة، ضمن الجولة الـ 13 من دوري الخليج العربي، ستكون أكثر قوة وصعوبة من المباراة السابقة أمام الجزيرة.

وأعرب بيتريسكو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، عن حزنه لاستمرار الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق، والتي تؤثر بشكل مباشر على النتائج والعروض.

وأكد غياب الثنائي كيمبو وخليفة مبارك بسبب الإيقاف، واستمرار غياب عبد العزيز برادا وأحمد شامبيه وأحمد إبراهيم وعلي حسين للإصابة.

من جانبه، وجه راشد محمد لاعب النصر، الشكر للمدير الفني والجهاز الإداري على منحه الفرصة المناسبة للمشاركة، مشدداً على أن هذا يعطيه ثقة كبيرة، وأنه يسعى بقوة للحفاظ على الفرصة.

حيث أكد اليوم المدرب راشد، على أن نادي الإمارات فريق محترم حقق نتائج مميزة، منوهًا أن لاعبي النصر سيقاتلون في الملعب من أجل تحقيق الفوز.

ويحتل نادي النصر صاحب الأرض والجمهور المركز الثامن برصيد 18 نقطة كاملة في الدوري الإماراتي الممتاز، بينما يحتل نادي الامارات الاماراتي المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط فقط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.