نتيجة مباراة الوحدة والشباب في دوري الخليج العربي

225 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 9:56 مساءً
نتيجة مباراة الوحدة والشباب في دوري الخليج العربي

نتيجة مباراة الوحدة والشباب في دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 23-12-2016، يستضيف اليوم نادي الوحدة الإماراتي نظيرة نادي الشباب الإماراتي في قمة مواجهات دوري الخليج العربي اليوم، حيث يسعى نادي الوحدة الإماراتي إلى مواصلة سلسلة إنتصاراتة في مواجهة اليوم، حيث تستضيف مباراة اليوم على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة معقل نادي الوحدة الإماراتي، كما يأمل نادي الوحدة الإماراتي إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور في مواجهة اليوم أمام الشباب.

حيث انة يأمل نادي الوحدة الإماراتي في وضع حد لعقدة أمام نظيرة نادي الشباب وذلك على ملعبه حيث انه يسعي لتحقي أول انتصاراته امام الشباب ، حيث لم يفرح بالفوز عليه في استاد آل نهيان بأبوظبي منذ أربع سنوات.

كما انه تأتي مباراة اليوم ضمن الجولة 13 من دوري الخليج العربي الساعة 8:00 مساء، في ظروف متشابهة تقريباً للفريقين، فمن ناحيته، يريد العنابي تأكيد صحوته الأخيرة حين فاز على دبا الفجيرة خارج أرضه الجولة الماضية والوصول إلى النقطة العشرين، في حين يسعى الشباب لوقف نزف النقاط وسلسلة النتائج الهزيلة في الجولات الأربع الماضية بالتعادل مع حتا والوصل، والخسارة من الجزيرة والظفرة، وفي رصيده 19 نقطة فقط في ترتيب الدوري.

ويحتل نادي الوحدة الإماراتي المركز الخامس في ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 20 نقطة كاملة في ترتيب الدوري حيث حقق نادي الوحدة خمس انتصارات وخمس تعادلات في البطولة، كما يحتل نادي الشباب المركز السادس برصيد 19 نقطة في ترتيب دوري جميل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.