اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الجمعة 23-12-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

502 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 6:23 صباحًا
اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الجمعة 23-12-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الجمعة 23-12-2016، كشفت اليوم وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، في بيان رسمي علي انها سوف توقف بداية الشهر المقبل صرف إعانات المستحقة لمستفيدي الضمان الإجتماعي والأشخاص ذوي الإعاقة الذين لم يحدثوا بياناتهم الشخصية والبنكية.

وقد أعلنت اليوم الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” مساء أمس الثلاثاء، أنه من المقرر أن يوقف الصرف عن الذين لم يحدثوا بياناتهم الشخصية والبنكية في تاريخ 1-4 – 1438 ه، على أن يتم استبعادهم من القائمة في 1-5-1438ه.

الوزارة دعوتها لمستفيدي وجددت الضمان والأشخاص ذوي الإعاقة لتحديث بياناتهم الشخصية عبرeservices.mlsd.gov.sa آو فروعها بالمناطق.

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس الأربعاء مبلغ 1.28 مليار ريال، معاشات شهر ربيع الأول لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

حيث أكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي، الدكتور نايف الصبحي أن المبالغ المالية تم إيداعها للمستفيدين البالغ عددهم أكثر من 859 ألف أسرة ضمانية، يمثلون الحالات التي اجتازت البحث الآلي الشهري، وتم التأكد من استيفائهم لشروط أهلية الاستحقاق.

كما أعلن اليوم على أن نسبة مستفيدي الضمان الذين قاموا بتحديث بياناتهم الشخصية بلغ نحو 70% من العدد الإجمالي للمستفيدين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.