نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق في دوري جميل

292 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 9:52 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق في دوري جميل

نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق في دوري جميل اليوم الخميس 22-12-2016 ، يحل اليوم نادي الاتفاق ضيفاً على نظيرة النادي الأهلي السعودي وذلك على ملعب الجوهرة المشعة معقل النادي الأهلي السعودي في مواجهة قوية في الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري جميل السعودي حيث يبحث النادي الأهلي السعودي إلى مواصلة سلسلة إنتصاراته في الدوري السعودي الممتاز.

حقق الأهلي فوزاً كبيراً أمام ضيفه الاتفاق 4-1 في المباراة التي جرت بينهما الخميس لحساب الجولة الرابعة عشر من دوري جميل للمحترفين.

افتتح اللاعب محمد أمان أهداف الأهلي في الدقيقة 20، قبل أن ينجح اللاعب هزاع الهزاع في إدراك التعادل للاتفاق في الدقيقة 23، بعد بدقيقة عاد الأهلي للتقدم عن طريق مهاجمه عمر السومة.

في الشوط الثاني ضاعف الأهلي تقدمه بهدف ثالث عن طريق علي عواجي في الدقيقة 60، قبل أن يعود السومة ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 66.

بهذه النتيجة انفرد الأهلي بوصافة دوري جميل مؤقتاً بـ 31 نقطة، انتظارا لنتيجة مباراة الاتحاد صاحب نفس الرصيد أمام الرائد الجمعة لحساب نفس الجولة، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 21 نقطة في المركز السادس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.