ملخص مباراة الوصل وحتا في الدوري الاماراتي

405 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 9:53 مساءً
ملخص مباراة الوصل وحتا في الدوري الاماراتي

ملخص مباراة الوصل وحتا في الدوري الاماراتي اليوم الخميس 22-12-2016، وعلي صعيد آخر تختتم منافسات الجولة الحالية في دوري الخليج العربي، بمواجهة نارية بين نادي الوصل الإماراتي ونظيرة نادي حتا الإماراتي في قمة مواجهات الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري الخليج العربي على ملعب الوصل الإماراتي، حيث تأتي مباراة اليوم في ختام الجولة الثالثة عشر قبل الأخيرة في الدور الأول والذي سوف يختتم مساء اليوم.

حقق الوصل، فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه حتا (4-1) مساء الخميس، ضمن الجولة الـ13، الأخيرة بمرحلة الذهاب من دوري الخليج العربي.

سجل أهداف الوصل، البرازيلي فابيو دي ليما، 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق (27، و43، و74)، ومواطنه رونالدو مينديز في الدقيقة (29)، فيما سجل حتا الوحيد البرازيلي صاموئيل روزا في الدقيقة (90+2).

واحتفظ الوصل، بالمركز الثاني، بوصوله للنقطة الـ29 نقطة، متساويًا مع الجزيرة، صاحب الصدارة في رصيد النقاط، الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف، بينما يبقى حتا في المركز التاسع، وله 15 نقطة.

حيث تصدر اليوم اللاعب دي ليما، بأهدافه الثلاثة، قائمة الهدافين، برصيد 16 هدفًا، بفارق هدف واحد عن مهاجم الجزيرة علي مبخوت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.