نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء في دوري الخليج العربي

219 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 5:50 مساءً
نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء في دوري الخليج العربي

نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء في دوري الخليج العربي اليوم الخميس 22-12-2016، يحل اليوم نادي العين الإماراتي ضيفاً على نظيرة نادي اتحاد كلباء وذلك على ملعب نادي اتحاد كلباء في الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري الخليج العربي، حيث يبحث نادي اتحاد كلباء في مباراة اليوم عن تحقيق فوز امام نظيرة نادي العين في الجولة الحالية، كما يسعي نادي العين إلى مواصلة انتصاراتة في البطولة حتي الآن.

سيسعى العين، لتفادي مصير غريمه الأهلي، عندما يواجه اتحاد كلباء، المنتفض في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، غدًا الخميس.
وفشل الأهلي، حامل اللقب، في اختراق دفاع اتحاد كلباء، الجولة الماضية واكتفى بالتعادل السلبي ليتراجع للمركز الرابع برصيد 22 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف الجزيرة “المتصدر”، بعد أن لعب كل منهما 11 مباراة.
وحصد اتحاد كلباء، 4 نقاط في آخر مباراتين، بينما نال قبلها نقطتين فقط في ثماني مباريات ليصل للمركز 11 بـ9 نقاط.
وانتصر العين، وصيف بطل آسيا، الجولة الماضية (3-0) على الشارقة، ليتقدم للمركز الثالث برصيد 23 نقطة لكن من 9 مباريات.
وقال زلاتكو داليتش، مدرب العين: “أكون قلقًا عندما نواجه فريقًا يعتمد على الدفاع، خاصة أن اتحاد كلباء نجح في التعادل في الجولة الماضية”.
وأضاف “تغيير المدرب جعل اللاعبين يرغبون في تقديم أفضل ما لديهم. أفضل اللعب بطريقتنا الهجومية وأتمنى أن نستطيع تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمتنا التي نعلم أنها ستكون صعبة”.
ويعاني العين، من غياب ثنائي الدفاع إسماعيل أحمد، ومهند العنزي؛ بسبب الإيقاف بالإضافة إلى محمد أحمد، وسعيد مصبح المنهالي.

ويحتل نادي اتحاد كلباء صاحب الارض والجمهور المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد تسع نقاط، بينما يحتل نادي العين الإماراتي المركز الثالث في دوري الخليج العربي برصيد 21 نقطة كاملة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.