بيان الميزانية السعودية الجديدة 1438 : تعرف على ميزانية السعودية كاملة لعام 2017

254 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 7:26 صباحًا
بيان الميزانية السعودية الجديدة 1438 : تعرف على ميزانية السعودية كاملة لعام 2017

بيان الميزانية السعودية الجديدة 1438، كشفت أمس وزارة المالية السعودية في بيان رسمي عن إعلام الميزانية السعودية للعام المقبل 2017، وذلك في بيان رسمي عبر حساب الوزارة على موقع تويتر العالمي.

كما انه قد طرحت في وقت سابق المملكة العربية السعودية خطة التحول الوطني أو “رؤية السعودية 2030″، وهي خطة واسعة تتضمن برامج اقتصادية واجتماعية وتنموية٬ لتجهيز المملكة لمرحلة ما بعد النفط.

ومن أبرز عناصر “رؤية المملكة 2030″، خطة تحويل شركة “أرامكو” السعودية” من شركة للنفط إلى شركة للطاقة والكتل الصناعية. حيث ستعمل السعودية على بيع أقل من 5 في المئة من “أرامكو” الأم في طرح أولي عام، يمكن أن يحدث العام المقبل.

وتسعى في الوقت الحالي الممكلة العربية السعودية في رؤيتها 2030، إلى خطط طموحة، بتنويع مصادر الدخل، وتحقيق تنمية للموارد البشرية، وتطوير قدرات الشباب وتوطين الوظائف، وتعزيز المعرفة في الطاقة المستدامة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.