اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء 21-12-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

494 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 3:32 صباحًا
اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء 21-12-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء 21-12-2016، نستعرض لكم متابعة جديدة حول أخبار الضمان الإجتماعي في الصحف المحلية لكافة المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ونقدم لكم تقرير شامل عن أحدث الأخبار الخاصة بالضمان الاجتماعي في المملكة اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء 21-12-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438.

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، في بيان رسمي على إنها قد أودعت مؤخراً مبالغ مالية ضمن برنامج المساعدات المقطوعة وذلك لشهر بيع الأول الحالي وذلك لكافة مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والتي ينتظرها الكثير.

حيث أعلن اليوم وكيل وزارة العمل في بيان رسمي على أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج بلغت 531,992,718 مليون ريال، تمثل استحقاق شهر ربيع الأول الحالي.

وقد أعلن في حواره اليوم الدكتور الصبحي، أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعة بلغ 30,461 حالة، تمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف.

وقال وكيل الضمان الاجتماعي، إن برنامج المساعدات المقطوعة – إحدى برامج الوزارة – التي تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية لذوي الدخول المحدودة، سواء للمشمولين بمعاشات الضمان الاجتماعي أو من غيرهم وفق ضوابط معينة تراعي عدد أفراد الأسرة ومقدار الدخل ومتطلبات صرف هذه المساعدات النقدية بحيث لا تتجاوز 30 ألف ريال كحد أعلى خلال العام الواحد.

حيث أكد اليوم في ختام حواره الدكتور نايف الصبحي، على أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تودع مبلغ المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين بشكل مباشر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.