نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 21-12-2016 , اخبار حافز جريدة سبق اليوم , أخبار حافز مكرمة من الملك سلمان , عاجل اخبار حافز الأن , شرح التسجيل في حافز الجديد

226 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 3:23 صباحًا
نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 21-12-2016 , اخبار حافز جريدة سبق اليوم , أخبار حافز مكرمة من الملك سلمان , عاجل اخبار حافز الأن , شرح التسجيل في حافز الجديد

نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 21-12-2016، نستعرض لكم اليوم متابعة جديدة عبر موقعنا “رصد السعودية” حول أخبار حافز الجديدة في المملكة العربية السعودية، وننشر لكم أخبار حافز لكافة المستفيدين من حافز في كافة أنحاء المملكة ويعد حافز من البرامج الوطنية الهامة والتي تساعد العاطلين عن العمل للعيش براتب شهري من الدولة نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 21-12-2016 , اخبار حافز جريدة سبق اليوم , أخبار حافز مكرمة من الملك سلمان , عاجل اخبار حافز الأن , شرح التسجيل في حافز الجديد .

برنامج حافز هو برنامج وطني لدعم وإعانة الباحثين عن العمل وتحفيزهم وتعزيز فرص الحصول على وظيفه مناسبه لهم وهو بمثابة الخطوة الأولى للحوافز والتنظيمات التي أمر بها الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود عام2011للميلاد. وله نوعان من العناصر هما: حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على عمل .

أحد عناصر البرنامج هو صرف مخصص مالي قدره 2000 ريال بشكل شهري لمدة 12 شهرا لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز البحث عن عمل ، ولاستمرارية الحصول على هذا المخصص يتعين على الباحث استمراره ومواصلته في البحث بشكل جاد عن العمل. حيث أن الهدف الأساسي من هذا المخصص المالي هو مساعدة الباحث في الحصول على وظيفة مستدامة ومناسبة وليس الركون للمخصص كمصدر دخل ثابت.

ولا يقتصر حافز البحث عن عمل على المخصص المالي فقط، بل ويشمل أيضاً عناصر أخرى يأتي من ضمنها توفير برامج تدريب وتأهيل ومساعدة على الحصول على عمل للمستفيدين وذلك لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة التي تلبي تطلعاتهم.

ويعد برنامج حافز من أكثر البرامج التي يبحث عنها الكثير في المملكة العربية السعودية من أجل الإشتراك في البرنامج والحصول على نسبة كبيرة من الراتب لحين الحصول على عمل مناسب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.