اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء 21-12-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438  

616 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 6:23 مساءً
اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء 21-12-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438   

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء 21-12-2016، نستعرض لكم متابعة أخبار الضمان الاجتماعي اليوم في المملكة العربية السعودية، ومواعيد صرف المساعدات المقطوعة وكسوة الشتاء لكافة المستفيدين في السعودية حيث ننشر لكم كافة الأخبار المتعلقة بأخبار الضمان وكافة تحديثات وزارة العمل، اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء 21-12-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438 .

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم (الثلاثاء)، المستفيدين من الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية إلى تحديث بياناتهم، اعتبارا من 1 صفر 1438هـ، عبر البوابة الإلكترونية.

وأوضحت أنه وفقًا للأنظمة، فإن على المستفيد – أو وكيله – أن يبلغ المكتب المختص بكل تغيير يطرأ على الحالة الاجتماعية أو الاقتصادية أو الصحية للمستفيد أو أسرته، مع تطبيق ضوابط صرف الإعانات المالية للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن التحديث يهدف إلى تقديم أفضل الخدمات لمستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي، ويتم عبر البوابة الإلكترونية المخصصة للتحديث eservices.mlsd.gov.sa، من 1 صفر حتى 1 شعبان 1438هـ وفق خطوات بسيطة وميسرة.

حيث انة قد أعلن اليوم في بيان رسمي علي أن تحديث البيانات يهدف لضمان وصول الدعم لأكبر عدد ممن هم بحاجة إليه، وتحويل المخصص المالي لمستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي في الحساب البنكي الشخصي للمستفيد، للحد من مشاكل البطاقات الحالية، والعمل على مراجعة جميع الضوابط.

ويستفيد من الضمان الإجتماعي في المملكة العربية السعودية الكثير من الأشخاص والذين يحصلون على المساعدات الشهرية من اجل العيشة بحياة كريمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.