نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 19-12-2016 , اخبار حافز جريدة سبق اليوم , أخبار حافز مكرمة من الملك سلمان , عاجل اخبار حافز الأن , شرح التسجيل في حافز الجديد

214 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 5:31 مساءً
نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 19-12-2016 , اخبار حافز جريدة سبق اليوم , أخبار حافز مكرمة من الملك سلمان , عاجل اخبار حافز الأن , شرح التسجيل في حافز الجديد

نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 19-12-2016، نتابع معكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة اخبار حافز اليوم في المملكة العربية السعودية وذلك إلى كافة المستفيدين من نظام حافز الذي كان قد أطلقه الملك عبدالله رحمه الله لمساعدة الشباب السعودي الباحث عن العمل عن الحصول على راتب مميز وذلك من أجل العيش بطرق مناسبة لحين الحصول على وظيفة مناسبة للعيش ومواجهة صعوبات الحياة في المملكة العربية السعودية ونقدم لكم نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 19-12-2016 , اخبار حافز جريدة سبق اليوم , أخبار حافز مكرمة من الملك سلمان , عاجل اخبار حافز الأن , شرح التسجيل في حافز الجديد.

أعلن اليوم المتحدث الرسمي لوزارة العمل، خالد أبا الخيل، أن صندوق الموارد البشرية “هدف” لا يخصم من الإعانة الشهرية للباحثين عن عمل “حافز” بدون وجه حق، موضحاً أن الحسم من إعانات البعض مؤخراً سببه عدم التحديث الأسبوعي.

جاء ذلك في تغريدة في حسابه الرسمي، قال فيها: “نظرا لعدم التحديث بشكل أسبوعي من عدد قليل من المستفيدين فقد تم الخصم، ومن لديه اعتراض يرجى التواصل عبر الرقم 920020301 “.

الجدير بالذكر على انه قد نشر في وقت سابق مغردون على موقع “تويتر” أنشأوا هاشتاقاً أسموه “خصم إعانة حافز من غير وجه حق”، اتهموا فيه الصندوق بالحسم من إعاناتهم دون مبرر، وهو ما تم نفيه من قبل الصندوق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.