نتيجة مباراة الوحدات وشباب الاردن في كاس الاردن

475 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 11:27 مساءً
نتيجة مباراة الوحدات وشباب الاردن في كاس الاردن

نتيجة مباراة الوحدات وشباب الاردن في كاس الاردن  اليوم الاثنين 19-12-2016، يستضيف اليوم نادي شباب الأردن، في مواجهة اليوم في كأس الأردن نظيرة نادي الواحدات في قمة مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس الأردن للموسم الحالي، ويسعي نادي شباب الأردن إلى مواصلة سلسلة انتصاراتة في الكأس وسعية إلى صدارة المجموعة الحالية في المواجهة القوية اليوم.

قاد المحترف البرازيلي توريس، فريقه الوحدات إلى تحقيق فوز ثمين على شباب الأردن 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في الجولة الثانية للقاءات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأردن لكرة القدم.

ورفع الوحدات رصيده إلى 3 نقاط ليتساوى مع رصيد شباب الأردن.

وسجل البرازيلي توريس هدفه الأول بالدقيقة 79 ومن ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء ليضعها على يسار مالك شلبية حارس مرمى شباب الأردن.

وعاد توريس بالدقيقة 82 وسجل هدف الوحدات الثاني بعدما استثمر الكرة المرتدة من أحد مدافعي شباب الأردن بالخطأ ليسددها باناقة على يسار شلبية.

وفي مباراة ثانية أقيمت على ملعب البترا، خرج البقعة والأهلي بنتيجة التعادل “1-1”.

وتقدم الأهلي بالشوط الأول بهدف السبق عبر السنغالي الحاج مالك، لكن البقعة عادله سريعا بهدف حمل إمضاء محمد أبو حشيش.

ورفع الأهلي والبقعة رصيدهما إلى نقطة واحدة وباتا بحاجة للانتصارات فقط في لقاءاتهما المقبلة بهدف الإبقاء على آمالهما قائمة في المنافسة على بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى.

وعلى استاد الأمير محمد بالزرقاء حقق الجزيرة فوزا ثمينا على ذات راس 2-0.

حيث احرز اليوم هدفي الجزيرة محمد طنوس بالدقيقة 53، وعبدالله العطار بالدقيقة 93، ليتصدر الجزيرة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، مقابل 3 نقاط لذات راس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.