اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاثنين 19-12-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

390 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 6:13 صباحًا
اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاثنين 19-12-2016 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاثنين 19-12-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” تقرير جديد حول أخبار الضمان الإجتماعي في الصحف المحلية السعودية، حيث نقدم تقرير شامل حول كافة أخبار الضمان ومواعيد صرف المساعدات المقطوعة وكسوة الشتاء، حيث أعلن اليوم مكتب الضمان الاجتماعي بالرياض، في استقبال المراجعين والمستفيدين في مقره الجديد، الواقع في حي النموذجية، بعد اكتمال تجهيزه وتأثيثه مؤخراً؛ مودعاً المقر القديم في شارع الغرابي.

حيث انة يشغل حاليا المكتب التابع لوكالة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشؤون الضمان، مساحة 4570 متراً مربعاً؛ منها 1590 متراً تُمثل مساحة المباني، وطاقتُه الاستيعابية تصل إلى 100 موظف “يعمل حالياً 36 موظفاً”؛ موزعين على 3 أدوار، بالإضافة إلى القبو الذي يضم السجلات والأرشيف ومواقف السيارات.

كما انة يضم الدور الأرضي: صالةَ البحوث والتسجيل، وصالة المستفيدين؛ بينما يضم الدور الأول مكاتب الإدارة بجميع مرافقها؛ في حين يضم الدور الثاني المصلى ومكتب التقارير الطبية.

ويستفيد الألاف من المستفيدين من الضمان الإجتماعي، في المملكة العربية السعودية من الضمان الإجتماعي الذي كان قد أطلقة الملك عبدالله من أجل مساعدة الارامل واليتامي والعاطلين عن العمل للحصول على راتب شهري لملائمة ظروف الحياة اليومية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.