ملخص مباراة الوصل والشباب اليوم الجمعة 16-12-2016

443 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 8:21 مساءً
ملخص مباراة الوصل والشباب اليوم الجمعة 16-12-2016

ملخص مباراة الوصل والشباب اليوم الجمعة 16-12-2016 ، ينتظر عشاق الدوري الإماراتي اليوم متابعة مباراة القمة الإماراتية، حيث يستضف نادي الشباب الإماراتي نظيرة نادي الوصل الإماراتي وذلك في الجولة الثانية عشر من منافسات دوري الخليج العربي، ويسعي نادي الوصل الإماراتي سعية الي اعتلاء صدارة الدوري الإماراتي الممتاز والفوز علي الشباب الإماراتي في مباراة اليوم، كما يسعي نادي الشباب الي تحقيق فوز هام على نظيرة الواصل.

يدخل فريق الشباب اختباراً هو الأصعب بالنسبة له هذا الموسم، حين يستقبل الوصل المتوهج، وذلك في قمة الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي، الساعة الثامنة مساء اليوم.

وتشكل المباراة أهمية كبيرة جداً للفريق، بعد خسارتين قاسيتين في آخر جولتين من الجزيرة بسباعية، ومن الظفرة بثلاثية. ويطمح الشباب إلى العودة سريعاً إلى سكة الانتصارات، مخافة الدخول في دوامة النتائج السلبية. وستشكل خمس نقاط مصدر قلق كبير بالنسبة للشباب أمام فريق متطور، ويحقق نتائج مميزة، بجانب أنه وصيف متصدر الترتيب، كما حقق فوزاً كبيراً في الجولة الماضية بثمانية على دبا، ويعيش هجومه أفضل حالاته هذا الموسم. وأكد من جانبه، مدرب الشباب، الهولندي فريد روتن في المؤتمر الصحافي: «مرة جديدة سنلاقي خصماً قوياً في قمة الترتيب، سنحاول بكل بقوة استرداد طعم الانتصارات، واستغلال ارتفاع الروح المعنوية للاعبين بعد تأهلنا إلى نصف نهائي الكأس». وأضاف: أنا على ثقة بأن المنافس لديه بعض السلبيات، التي يجب أن نعمل على استغلالها، من المهم أن نلعب بروح قتالية عالية، تجعل النتيجة لمصلحتنا.

ويحتل نادي الوصل المركز الثاني في دوري الخليج العربي وذلك برصيد 25 نقطة بينما يحتل نادي الشباب المركز الخامس برصيد 18 نقطة كاملة ، وينتظر عشاق الدوري الإماراتي متابعة مجريات الدوري بالكامل والمباراة الهامة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.