ملخص مباراة الرائد والخليج اليوم الجمعة 16-12-2016

606 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 8:21 مساءً
ملخص مباراة الرائد والخليج اليوم الجمعة 16-12-2016

ملخص مباراة الرائد والخليج اليوم الجمعة 16-12-2016، يحل اليوم نادي الخليج السعودي ضيفاً علي نظيرة نادي الرائد وذلك في مواجهة نارية في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث يسعي نادي الرائد السعودي الي استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل عبور نظيرة الخليج في مباراة اليوم القوية من اجل تحسين موقفة ووضعه في الدوري السعودي الممتاز.

بينما يستضيف الرائد على ملعبه في مدينة بريدة نظيره الخليج في مباراة مهمة للفريقين، فالرائد الذي يوجد في منطقة تعد حالياً آمنة له (المركز الثامن)، لديه 13 نقطة، ويسعى إلى إضافة ثلاث نقاط إليها تعزز من أمانه وبقائه بعيداً عن المخاطر، وظهر فريق الرائد بصورة حسنة وجيدة في مباراته الماضية أمام الأهلي (صفر-1)، بل وكان نداً قوياً أمام حامل اللقب، ويبرز في صفوفه لاعب الوسط الشاب عبدالكريم القحطاني والمهاجمان دانييل أمورا وسلطان السوادي، بينما يدخل الضيوف المباراة بمعنويات مرتفعة بعد انتصار كبير على الفتح في مباراتهما الماضية (4-2)، حضر على إثرها الخليج في المركز الـ11 برصيد 11 نقطة، ويتطلع الفريق بقيادة مدربه التونسي جلال قادري إلى المضي نحو منطقة الأمن والأمان والابتعاد أكثر من مناطق الخطر من خلال كسب نقاط اللقاء، إذ يعتمد قادري على عناصر فعالة في صفوف فريقه، أبرزها المهاجم البرازيلي جاديسون سانتوس وعبدالله السالم وألكسندر لوبيز.

ويسعي اليوم نادي الرائد صاحب المركز الثامن في الدوري السعودي برصيد 13 نقطة الي رفع رصيده في الدوري السعودي، بينما يحتل نادي الخليج المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة في البطولة حتي الأن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.