نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم الجمعة 16-12-2016

338 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 4:28 مساءً
نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم الجمعة 16-12-2016

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم الجمعة 16-12-2016 ، تنطلق اليوم منافسات الدوري الأردني الممتاز وذلك بمواجهة قوية وذلك بين عملاقي الكرة الأردنية، حيث يستضيف اليوم نادي الوحدات الأردني نظيرة نادي الفيصلي الأردني علي ملعب الملك عبدالله الدولي في العاصمة الأردنية عمان، وذلك في قمة مباريات الدوري الأردني في الجولة السابعة من منافسات الدوري، حيث ينتظر عشاق الكرة الأردنية متابعة مباريات الدوري الأردني وخصوصا مباريات القمة بين عمالقة الدوري الأردني حيث تعد مباراة الوحدات والفيصلي من أقوي مباريات الدوري .

يخوض فريقا الوحدات والفيصلي عند الساعة الثالثة عصر يوم بعد غد الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني، الـمواجهة التاسعة والسبعين بينهما على صعيد الدوري، عندما يلتقيان في اطار الجولة السابعة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
ويتقاسم الفريقان المركز الثاني برصيد 11 نقطة ويتقدم الوحدات بفارق الأهداف، ويبتعدان بفارق أربع نقاط عن الجزيرة المتصدر برصيد 15 نقطة مع نهاية الجولة السادسة.
وتُعرف مواجهات الفريقين منذ نحو 40 عاما بـ”الديربي”، ويتفوق الوحدات على نظيره الفيصلي بفارق فوز واحد “28 مقابل 27″، وتعادل الفريقان في 23 لقاء من اصل 78 لقاء جرت منذ بداية موسم 1976 وحتى نهاية موسم 2015-2016، ولذلك فإن فوز الوحدات يعني فض الشراكة على المركز الثاني، ومواصلة التفوق على صعيد مواجهات الدوري، فيما يعني فوز الفيصلي معادلة رقم الوحدات في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما، في حين يستفيد الجزيرة من تعادل الفريقين معا وتوسيع الفارق في حال تمكن من تحقيق الفوز على سحاب غدا.

مباراة الفيصلي والوحدات الآن ، ويحتل نادي الوحدات الأردني المركز الثاني في الدوري الأردني الممتاز، وذلك برصيد 11 نقطة في جدول الترتيب، بينما يحتل نادي الفيصلي الأردني في دوري المناصير الأردني في المركز الثالث برصيد 11 نقطة أيضا بالتساوي مع الوحدات .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.