ملخص مباراة السد والسيلية اليوم الجمعة 16-12-2016

241 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 4:29 مساءً
ملخص مباراة السد والسيلية اليوم الجمعة 16-12-2016

ملخص مباراة السد والسيلية اليوم الجمعة 16-12-2016 ، ونطير معكم الي الدوري القطري الممتاز، حيث ننشر لكم متابعة جديد لمباريات دوري نجوم قطر الممتاز، حيث يلتقي اليوم نادي السد القطري، نظيرة نادي السيلية في مواجهة نارية تعد من المواجهات القوية في الدوري القطري الممتاز، حيث يستضيف اليوم نادي السيلية نظيرة نادي السد في قمة مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري القطري، حيث تأتي المباراة علي ملعب استاد حمد بن خليفة معقل نادي السيلية القطري والذي يسعي الي استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل عبور السد .

تشهد اليوم في الرابعة من عصر اليوم الجمعة، ملعب سحيم بن حمد في نادي قطر مواجهة بين القمة والقاع تجمع بين الزعيم السداوي المنافس على الصدارة والذي يحتل المركز الثاني حاليا وشواهين السيلية الذين يحتلون المركز الثامن حاليا، ولا يختلف احد على أن جميع المعطيات ترجح كفة الزعيم لما يضمه من كوكبة النجوم التي تمثل منتخبنا الوطني بالإضافة إلى المحترفين الأربعة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الحالة المعنوية العالية التي يمر لاعبو الزعيم بها حاليا بعد أن تمكنوا من تحقيق فوز عريض وبرقم قياسي بثمانية أهداف مقابل لاشيء على أم صلال في الجولة الماضية.

حيث إن لاعبي السد يسعون لاستمرار هذه الانتصارات وملاحقة الجيش على الصدارة، والتأكيد على أن الانتصارات والعروض القوية سمة مميزة للزعيم هذا الموسم، ولكن في نفس الوقت لا تعتبر المباراة بمثابة نزهة للزعيم لاسيما أن السيلية ليس بالمنافس السهل وقادر على تحقيق المفاجآت بالرغم من صعوبتها، خاصة أنه استطاع أن يوقف قطار انتصارات فهود الغرافة في الجولة الماضية بل وفاز عليه في واحدة من مفاجآت هذا الموسم.

ويحتل نادي السيلية القطري الذي سوف يستضيف المباراة المركز الثامن برصيد 12 نقطة في الدوري القطري، بينما يحتل نادي السد القطري، المركز الثاني برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الصدارة، ويسعي السد القطري الي مواصلة سلسلة انتصاراتة والعبور الي صدارة الدوري .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.