نتيجة مباراة الباطن والفيصلي اليوم الخميس 15-12-2016

506 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 4:07 مساءً
نتيجة مباراة الباطن والفيصلي اليوم الخميس 15-12-2016

نتيجة مباراة الباطن والفيصلي اليوم الخميس 15-12-2016  في ظل متابعتنا اليومية لمباريات ومجريات الدوري السعودي الممتاز، نقدم لكم متابعة مباراة نادي الباطن ونظيرة الفيصلي في دوري جميل، وذلك في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز، وتأتي المباراة اليوم علي ملعب الباطن معقل النادي ويسعي النادي في مباراة اليوم إلي استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل عبور نظيرة الفيصلي .

ستكون مباراة الباطن والفيصلي اليوم في إطار الجولة رقم 13 من منافسات دوري جميل للمحترفين هي الأولى على صعيد الدوري.

ولكن يذكر التاريخ بعيداً عن لقاءات دوري القسم الثاني مواجهة الفريقين في كأس الملك لعام 2014. والتقى الفريقان في دور الـ32 لكأس خادم خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك” عام 2014 وفاز الفيصلي بملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية 4-1.

وسجل للفيصلي مارسيلو نيكاسيو وخليل عطية “هدفين” وعبدالعزيز السعران بينما اكتفى الباطن بركلة جزاء لخالد العنزي. وخلال التحضير للموسم الماضي 2015-16 التقيا ودياً وفاز الفيصلي بهدف لفهد منيف

ويسعى الباطن تعزيز انتصاراه الذي حضر في الجولة الماضية أمام التعاون بهدف دون مقابل، والابتعاد أكثر عن منطقة الخطر عندما يستضيف الفيصلي على ملعبه في حفر الباطن.

على الطرف الآخر يبحث الفيصلي للعودة للانتصارات بعد إخفاقة في الجولتين الماضيتين، أمام الأهلي والاتحاد والإبتعاد عن منطقة الخطر.

الجدير بالذكر علي أن نادي الباطن السعودي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة فقط لاغير، بينما يحتل نادي الفيصلي المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.