نتيجة مباراة الوحدة والقادسية اليوم الاربعاء 14-12-2016

913 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 10:37 مساءً
نتيجة مباراة الوحدة والقادسية اليوم الاربعاء 14-12-2016

نتيجة مباراة الوحدة والقادسية اليوم الاربعاء 14-12-2016 ، نتابع معكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة مباريات الدوري السعودي، وذلك في مواجهات قوية حيث يستضيف اليوم نادي الوحدة السعودي نظيرة نادي القادسية في مباراة قوية وذلك في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز، والتي تأتي علي ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية معقل نادي الوحدة حيث انة يأمل نادي الوحدة السعودي عن مواصلة سلسلة انتصاراتة في الدوري .

حقق القادسية فوزاً ثميناً على حساب مضيفه الوحدة 5-2 في افتتاح مباريات الجولة الـ 13 من دوري جميل للمحترفين.

ورغم تقدم الوحدة أولا عن طريق لاعبه معتز الموسى في الدقيقة 8 إلا أن القادسية تمكن من تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريقة فهد الجهني (د15)، باتريك إيز (د24) وسعد الأمير (د36).

وفي الشوط الثاني عاد الجهني ليعزز تقدم القادسية بهدف رابع في الدقيقة 57، قبل أن يخلص مختار فلاتة النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 84، فيما اختتم تياقو بيزيرا أهداف القادسية في الدقيقة 90+5 من ركلة جزاء.

حيث انة بهذه النتيجة رفع القادسية رصيده لـ 12 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد الوحدة عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.