اخبار السعودية اليوم : الكشف عن تفاصيل مثيرة في قضية خلية التجسس الإيرانية

182 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:10 مساءً
اخبار السعودية اليوم : الكشف عن تفاصيل مثيرة في قضية خلية التجسس الإيرانية

اخبار السعودية اليوم، أعلنت مصادر مطلعة اليوم عن تفاصيل قضية “خلية التجسس” الإيرانية والتي كان قد أدين علي اثرها 32 متهم، حيث انة قد حكم باقتل فيها تعزيزاً وذلك بحق  15 سعوديًا وسجن 15 آخرين وتبرئة اثنين منهم، حيث تورط فيها المرشد الأعلى لإيران “خامنئي” ومسؤولين آخرين في دعم الخلية، بهدف الحصول على معلومات عن قواعد عسكرية وطائرات وسفن حربية، حسبما أفادت مصادر لصحيفة “عكاظ”.

كما كشفت اليوم المصادر في بيان رسمي علي أن المرشد الأعلى لإيران “خامنئي” التقى اثنين من أعضاء الخلية خلال وجودهما في إيران٬ كما أن السفير الإيراني جند أحد العناصر والذي قدم للسفارة معلومات ودراسات عن الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية بالمملكة.
حيث أوضحت اليوم المصادر قيام إيران بتجنيد 29 سعودياً في القطاعين الحكومي والخاص٬ لمدها بمعلومات سرية وحساسة٬ مبينة أنه ثبت تورط 8 عسكريين سعوديين في بيع أسرار عسكرية تمس أمن المملكة لإيران٬ من بينها معلومات استخباراتية عن المواقع العسكرية القريبة من اليمن٬ وعن الصواريخ والسفن القتالية والتموينية.
كما كشفت اليوم المصادر، علي ان السفارة الإيرانية وفرت متخصصين في مجال الحاسوب للتعاون مع أحد أعضاء الخلية لإنشاء موقع إلكتروني بهدف زعزعة أمن المملكة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.