نتيجة مباراة الفتح والخليج في دوري جميل

405 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 5:17 مساءً
نتيجة مباراة الفتح والخليج في دوري جميل

نتيجة مباراة الفتح والخليج في دوري جميل اليوم السبت 10-12-2016 ، نتابع معكم في تقريرنا اليوم مباريات دوري جميل السعودي، والتي سوف تنطلق مساء اليوم، حيث يستضيف نادي الفتح السعودي نظيرة نادي الخليج في مواجهة الهروب من الهبوط في الدوري السعودي والتي تأتي في الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الممتاز .

يُسدل الستار مساء اليوم السبت على منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري جميل للمحترفين وذلك بإقامة مباراتين، حيث يلتقي الفتح والخليج في الأحساء والفيصلي والاتحاد في المجمعة.

يسعى الفتح إلى تحقيق الفوز الثاني تواليا عند ما يستقبل الخليج على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مباراة مهمة لكلا الفريقين اللذين يقبعان في مؤخرة سلم الترتيب. فالفتح الذي سجل فوزه الأول في المباراة الأخيرة أمام الوحدة وأنهى من خلاله مسلسل النتائج السلبية، يدخل المباراة وهو في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط ويتطلع إلى حصد العلامة الكاملة والتقدم خطوة في سلم الترتيب لا سيما في ظل تكامل صفوفه وارتفاع روح لاعبيه المعنوية وتجلي العنصر الأجنبي في المباراة الماضية. أما الخليج الذي خسر مباراته السابقة أمام التعاون وتراجع للمركز الأخير برصيد 8 نقاط فيأمل في استعادة نغمة الفوز والابتعاد عن مركزه الحالي الذي بات يشكل ضغطا نفسيا على اللاعبين. وعطفا على وضع الفريقين الحالي فإن المواجهة ستكون في غاية الصعوبة خصوصا أن كل طرف سيرمي بكل أوراقه من أجل حصد النقاط الكاملة.

ويسعي نادي الفتح ونادي الخليج الي العودة الي منافسات الدوري وتحسين من وضعهم في الدوري السعودي، حيث يتذيل الفريقين الدوري السعودي للموسم الحالي .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.