اخبار السعودية اليوم : تفاصيل إطلاق نار على دورية امنية في وادي الدواسر

198 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 11:51 مساءً
اخبار السعودية اليوم : تفاصيل إطلاق نار على دورية امنية في وادي الدواسر

اخبار السعودية اليوم ، أعلنت مصادر أمنية اليوم عن قيام فرق الدوريات الأمنية في وادي الدواسر كانت قد تعرضت أثناء قيامها بعملها وتمركزها في احد شوارع المحافظة  في وقت متأخر من فجر اليوم، لإطلاق نار من مجهولين دون إصابات تذكر.

وأكدت المصادر، بأن دوريات الأمن تمكنت في وقت وجيز، من تتبع الجناة والقبض على ثلاثة أشخاص بعد دخولهم لأحد المنازل القريبة من الشارع العام، مشيرة إلى أن الفرق السرية لا تزال تواصل بحثها للقبض على شخص رابع متهم بعد فراره من المنزل.
حيث كشفت اليوم المصادر في بيان رسمي علي أن كافة أفراد الدوريات ضبطوا مع الجناة سلاحين من نوع “كلاشنكوف” وعددا من الأعيرة النارية الحية والفارغة، أحدهما المستخدم في إطلاق النار على الفرق الأمنية، بالإضافة لجهاز جوال؛ وتم على الفور تسليمهم لشرطة وادي الدواسر لإكمال الإجراءات المتبعة في ذلك بحسب سبق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.