اخبار السعودية اليوم : المدعي العام الامريكي يفجر مفاجأة في قضية مقتل الطالب السعودي حسين النهدي

156 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 7:05 مساءً
اخبار السعودية اليوم : المدعي العام الامريكي يفجر مفاجأة في قضية مقتل الطالب السعودي حسين النهدي

اخبار السعودية اليوم ، أعلن اليوم المدعي العام في مقاطعة دن المتواجدة في ولاية ويسكونسن الأمريكية ، في بيان رسمي عن مطالبة الشرطة بضرورة القيام بعدد من التحقيقات الإضافية وذلك في قضية مقتل الطالب السعودي حسين النهدي (24 عاماً) الذي قُتل في أحد شوارع مدينة مينوموني في 30 أكتوبر الماضي.

وحسبما كشفت اليوم صحيفة “leadertelegram” الأمريكية، ما زالت التحقيقات في مقتل الطالب السعودي مستمرة، دون معرفة النتائج النهائية، خاصة عقب الإفراج عن أحد المتهمين الذي يواجه تهمتي الاعتداء والقتل في 21 نوفمبر الماضي.
كما يذكر علي أن “النهدي” كان قد تعرض إلى اعتداء في الثانية فجراً من يوم الأحد 30 أكتوبر الماضي في مدينة مينوموني بولاية ويسكونسن، وعند وصول المحققين إلى موقع الجريمة وجدوا الضحية فاقداً للوعي، وينزف من فمه وأنفه، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو في حالة صحية حرجة، وبعد ذلك بعدة ساعات أعلن المستشفى تدهور حالته ووفاته.
حيث كانت القنصلية السعودية في ولاية تكساس قد تعاقدت مؤخراً مع محقق خاص لجمع تحريات تتعلق بمقتل “النهدي”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.