اخبار نادي النصر السعودي اليوم : بن تركي يكشف اسباب اجازة عبدالغني

167 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 4:50 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : بن تركي يكشف اسباب اجازة عبدالغني

اخبار نادي النصر السعودي اليوم  ، كشف اليوم الأمير فيصل بن تركي ، رئيس نادي النصر السعودي في بيان رسمي علي أن قائد فريق النصر السعودي حسين عبد الغني قد طلب الإبتعاد عن العالمي في الوقت الحالي وهو ما يؤكد صحة الأخبار التي تداولت حصول اللاعب على إجازة مفتوحة.

حيث انة قد أعلن اليوم رئيس النصر في مقابلة خاصة لـ”قناة العربية”: “حسين طلب ان يبتعد عن النادي في هذه الفترة لمصلحة النادي، وهو لاعب كبير وابن نادي النصر وغير صحيح انه سوف يكون هناك حفل تكريم له”.

كما انة قد علق اليوم حول قرارات الاجتماع الشرفي الأخير: “اراء اعضاء الشرف مهمة وشكلنا لها مكتبا تنفيذيا مع وضع رسوم العضوية الشرفية، هناك اشخاص اكدوا رغبتهم في الدعم وهم محل ثقة، الادارة بالنهاية لها كامل الحرية في اتخاذ القرارات”.

كما انة قد أعلن اليوم الرئيس الشرفي الأمير مشعل بن سعود في بيان رسمي علي أن : “النصر في أيد أمينة وهناك دعم مادي قادم وبعض الأعضاء اكدوا التزامهم بالدفع حسب ما اتفقنا عليه سابقا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.