نتيجة مباراة الوحدات والجزيرة في كاس الاردن

688 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 8:50 مساءً
نتيجة مباراة الوحدات والجزيرة في كاس الاردن

نتيجة مباراة الوحدات والجزيرة في كاس الاردن اليوم الاثنين 5-12-2016 ، يحل اليوم نادي الجزيرة الاردني ، ضيفاً على نظيرة الوحدات الأردني وذلك في منافسات كأس الأردن “المناصير” في الموسم الحالي وذلك في الموسم الحالي ، وذلك على ملعب عمان الدولي وذلك في مواجهة نارية ويسعي نادي الوحدات الأردني الي مواصلة سلسلة انتصارتة في البطولة وذلك على حساب نظيرة الجزيرة في الموسم الحالي في اولي مباريات الدوري.

يُعرف على امتداد السنوات الطويلة الماضية، بأن فريق الوحدات نادراً ما يتعثر أمام فريق الجزيرة، بل إن وسائل الإعلام المحلية دائماً ما كانت تصف الانتصارات التي كان يحققها الوحدات على الجزيرة بـ”التخصص”.

لكن ظاهرة فوز الوحدات على الجزيرة في المواسم الأخيرة تبددت، وبات الجزيرة هو من يحقق الفوز على الوحدات، والسبب يعود إلى التطور الملحوظ في أداء الجزيرة مع تراجع أداء ونتائج الأخير.

في الموسم الماضي، خسر الوحدات في بطولة الدوري ذهاباً وإياباً أمام الجزيرة 0-1 و1-3، وفي بطولة الدوري الموسم الحالي التقى الفريقان مؤخراً، وفاز الجزيرة أيضاً 2-1.

وتتجدد غداً الإثنين المواجهة بين الوحدات والجزيرة، في افتتاح مشوارهما ببطولة كأس الأردن، الجزيرة يسعى لتأكيد أفضليته مجدداً، والوحدات يبحث عن رد الاعتبار، وفك العقدة.

ولن تتقبل جماهير الوحدات بخسارة جديدة للفريق، بعد تعزيز صفوف الفريق بلاعبين بارزين إلى جانب التعاقد مع مدرب كبير بحجم عدنان حمد، مما يجعل مباراة الغد مثيرة ومهمة في حساباتها.

وتميل الأفضلية لصالح فريق الجزيرة، فهو صاحب أقوى خط دفاع في المواسم الماضية، وفي الموسم الحالي بات الأقوى هجومياً بفضل الثلاثي السوري المتجانس، مارديك مارديكيان وفهد اليوسف ومحمد الرفاعي، مما يجعل الوحدات أمام اختبار صعب.

الوحدات سيلتقي الجزيرة، وقد انتشى إلى حد ما من فوزه قبل أيام على منشية بني حسن 2-1 ببطولة الدوري، وهوالفوز الذي جاء بعد تعثرالوحدات في 3 مواجهات متتالية.

ولا يتحمل العراقي عدنان حمد وحده مسؤولية الواقع الصعب الذي يعيشه الوحدات، اللاعبون أنفسهم أظهروا تراجعاً في الأداء والروح، وأصبح منذر أبو عمارة وحده يشكل مصدرالأمل لفريقه وللجماهير.

مباراة الوحدات أمام الجزيرة، تعد بمثابة مفترق طرق، الخسارة ستكون ممنوعة في حساباته، وتحقيق الفوز لن يكون سهلاً على فريق متطور يتصدر حالياً بطولة دوري المحترفين عن جدارة واستحقاق.

مباراة الوحدات والجزيرة الآن ، ويسعي نادي الوحدات الأردني الي مواصلة سلسلة انتصاراتة في الدوري والكأس وذلك امام الجزيرة وفك عقدة الجزيرة الاردني في مباراة اليوم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.