نتيجة مباراة العين والوصل في الدوري الاماراتي

791 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:08 مساءً
نتيجة مباراة العين والوصل في الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة العين والوصل في الدوري الاماراتي اليوم الاحد 4-12-2016 ، يستضيف اليوم نادي العين الإماراتي نظيرة نادي الوصل الإماراتي وذلك في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإماراتي الممتاز ، وذلك علي ملعب ستاد هزاع بنادي العين الإماراتي ، في مواجهة نارية تعد من قمم مباريات الدوري الإماراتي الممتاز والتي ينتظرها عشاق الكرة الإماراتية حول العالم حيث ننشر لكم متابعة المباراة لحظة بلحظة.

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب العين، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الكلاسيكو القديم بين العين والوصل، أن فريقه واجه مؤخرا ظروفا صعبة، لكنه نجح في تخطيها والتغلب عليها، وأصبح في أتم الجاهزية لمواجهة الوصل الصعبة (الأحد)، متمنيا مساندة الجماهير للاعبين، لمواصلة الزحف نحو قمة المسابقة.

وأشار زلاتكو إلى أن الفوز على الظفرة في الجولة الماضية أسهم في رفع الروح المعنوية للاعبين عقب خسارة لقب دوري أبطال آسيا، وهو ما سيكون له دور كبير في مواجهة الأحد، مشيدا بإمكانيات الوصل وقوته، ومؤكدا أنه يضم عناصر مميزة من بينهم فابيو دي ليما وكايو كانيدو، مشيرا إلى أن طموح العين ينصب على حصد لقب دوري خلال الموسم الحالي.

وأوضح مدرب العين أن لاعبيه في كامل الجاهزية الفنية والبدنية لخوض تحدي الجولة العاشرة، وأن ثقته كبيرة في أن يقدموا مستوى فنياً رائعاً يؤهلهم لحصد العلامة الكاملة.

وحول اعتماده على عمر عبد الرحمن في كل اللقاءات، قال: “فريقي يعتمد على اللعب الجماعي وعمر لديه الحلول إلا أنه في الغالب ما يتعرض للرقابة اللصيقة، وأحيانا تأتي الحلول من لاعب آخر في التشكيلة كما شاهدنا في مباراة الجولة السابقة أمام الظفرة عندما تولى المدافع إسماعيل أحمد مهمة التسجيل نيابة عن المهاجمين”.

ويبحث نادي العين الاماراتي في مباراة اليوم عن مواصلة عودته القوية في الدوري الإماراتي ، ويسعي الي تحقيق الفوز في ديربي الإمارات اليوم ، علي نظيرة الوصل وذلك وسط ملعبة وارضة وجمهورة ورفع رصيدة .

انتظروا ملخص المباراة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.