نتيجة مباراة التعاون والخليج في دوري جميل

441 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 6:30 مساءً
نتيجة مباراة التعاون والخليج في دوري جميل

نتيجة مباراة التعاون والخليج في دوري جميل اليوم السبت 3-12-2016 ، يستضيف اليوم نادي الخليج السعودي ، نظيرة نادي التعاون في مواجهة نارية ، وذلك في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز ، وذلك علي ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) حيث يبحث نادي الخليج عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم وسط ارضة وجمهورة ، كما يأمل نادي التعاون في مواصلة سلسلة انتصاراتة .

تختتم السبت، مباريات الجولة الحادية عشر من دوري جميل للمحترفين، بإقامة مباراتين حيث يستقبل الفتح ضيفه الوحدة، فيما يحل التعاون ضيفاً على الخليج.

– الفتح والوحدة

من أجل الهروب من منطقة الخطر يدخل الفتح والوحدة مباراتهما وعينهما على الثلاث نقاط.

ويسعى الفتح لتحقيق أول فوز له هذا الموسم، فيما يسعى الوحدة لتعويض خسارته في الثواني الأخيرة أمام الخليج في الجولة الماضية.

يحتل الفتح المركز الثالث عشر بـ 5 نقاط، فيما يحل الوحدة في المركز التاسع بـ 10 نقاط.

– الخليج والتعاون

يسعى الخليج المنتشي بفوزه على الوحدة إلى مواصلة انتصاراته عندما يستقبل التعاون الذي تغير كثيرا للأفضل تحت قيادة مدربه الروماني جالكا

حيث انة يحتل نادي الخليج في المركز الـ 12 برصيد 8 نقاط بينما يحتل التعاون المركز الثامن برصيد 12 نقطة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.