درجات الحرارة اليوم الخميس في مكة المكرمة , احوال الطقس اليوم الخميس 2 ربيع الاول 1438 في السعودية , درجات الحرارة الان في المدينة المنورة والرياض

214 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 7:24 صباحًا
درجات الحرارة اليوم الخميس في مكة المكرمة , احوال الطقس اليوم الخميس 2 ربيع الاول 1438 في السعودية , درجات الحرارة الان في المدينة المنورة والرياض

احوال الطقس اليوم الخميس 2 ربيع الاول 1438 في السعودية ، أعلن اليوم نظام الانذار المبكر ، التابع الي الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة ، في بيان رسمي عن وجود حالة مطرية ورياحاً نشطة السرعة من الأربعاء حتى الجمعة على مناطق، شمال الشرقية، وحائل، والحدود الشمالية، والقصيم والمدينة وشمال مكة المكرمة.

حيث انة قد طالبت الهيئة الجميع بتوخي الحذر والحيطة، ومتابعة تقارير الطقس والإنذارات الصادرة عنها.

كما انة سوف تشهد حائل ومنذ ساعات الصباح الباكر، اليوم الاثنين، كثافة ضباب أدى إلى انخفاض كبير في درجة الرؤية الأفقية؛ حيث وصلت إلى أدنى مستوياتها، فيما لم يعلن مرور حائل أي تقرير عن أي حوادث مرورية تم تسجيلها اليوم.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة إلى أن حائل والأجزاء المجاورة لها عرضة للضباب من الساعة 11:30 مساء أمس إلى الساعة التاسعة صباح اليوم الاثنين، مضيفة في تنبيهها وجود تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية؛ بسبب الضباب إلى أقل من 3 كم.

حيث انة قد توقعت شبكة طقس حائل، أمطاراً خفيفة مع استمرار الرذاذ على حائل طوال اليوم، فيما توقعت أن الأمطار الخفيفة ستتركز على أقصى جنوب شرق منطقة حائل على محافظة سميراء وما جاورها، وتكون الرياح شرقية بوجه عام اليوم، ودرجات الحرارة ما بين 16 إلى 12 درجة مئوية.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.