اخبار نادي النصر السعودي اليوم : تفاصيل ملاسنة حسين عبدالغني ومدرب النصر

233 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 7:16 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم  : تفاصيل ملاسنة حسين عبدالغني ومدرب النصر

اخبار نادي النصر السعودي اليوم ، كشفت اليوم مصادر مطلعة في بيان رسمي علي أن قائد فريق النصر السعودي حسين عبدالغني قد دخل في ملاسنة كبيرة مع مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش في تدريبات أمس (الأربعاء)، وأن زوران استبعده من قائمة الفريق التي ستواجه فريق الباطن اليوم (الخميس).

حيث انة قد كشفت اليوم المصادر وفقاً لـ”الرياض”، أن تدريبات الأمس شهدت احتكاكاً بين عبدالغني واللاعب الكرواتي مارين توماسوف ليتجه بعدها القائد نحو المدرب ويتلاسن معه ليتطور الأمر، لولا تدخل الإدارة وسحب عبدالغني خارج الملعب.

كما انة قد أعلنت اليوم علي أن المدرب ماميتش كان قد استبعد اللاعب حسين من قائمة مباراة الفريق التي سوف تواجه الباطن اليوم ضمن مباريات الجولة الـ11 من دوري جميل، لافتة إلى أن زوران استبعده لأسباب فنية، دون أن تشير إلى أن تصرف اللاعب مع مدربه كان وراء الاستبعاد أم لا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.