نتيجة مباراة العين والظفرة في دوري الخليج العربي

352 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 6:54 مساءً
نتيجة مباراة العين والظفرة في دوري الخليج العربي

نتيجة مباراة العين والظفرة في دوري الخليج العربي اليوم الاربعاء 30-11-2016 ، يحل اليوم نادي العين الاماراتي ضيفاً علي نادي الظفرة في أولي مبارياتة المؤجلة في الدوري الاماراتي الممتاز ، وذلك علي ملعب نادي الظفرة الدولي ، حيث يسعي نادي الظفرة الي الفوز علي العين في مباراة اليوم المؤجلة ، كما يسعي العين الي العودة الي منافسات دوري الخليج يلا شوت | مشاهدة مباراة العين والظفرة مباشر اليوم الاربعاء 30-11-2016 Yalla shoot مباراة العين والظفرة الآن بث مباشر .

أشاد السوري محمد قويض، المدير الفني للظفرة، بأداء لاعبي فريق العين، خصوصا في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام تشونبوك، مشيرا إلى أن نقطة التعادل في مباراة الفريقين غدا، الأربعاء، ستكون مرضية لفريقه.

ويدرك القويض أن العين سيحاول تعويض خسارته لقب دوري الأبطال، بالتعادل 1-1 على أرضه مع تشونبوك الكوري الجنوبي في مباراة إياب الدور النهائي، بعد أن خسر بنتيجة 1-2 في مباراة الذهاب.

وقال قويض، في المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم، الثلاثاء، “أتمنى حظا أوفر للعين خلال النهائيات الآسيوية القادمة، كل جمهور الكرة الإماراتية سانده لأنه كان ممثل الوطن، أعتقد أنه قدم مباراة كبيرة، وخسر البطولة بعامل الحظ”.

وأضاف “العين سيعمل على طي صفحة نهائي الآسيوية من خلال اللقاء، خاصة وأنه منافس دائم على الألقاب، وهو فريق مكشوف دفاعا ووسطا وهجوما، ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المميزين، يمكن أن يطلق عليهم الأساتذة، مثل لاعبي الأهلي”.

وطالب المدرب السوري، لاعبيه بالتركيز العالي في المباراة حتى يواصلوا صحوتهم، بعد التعادل مع الأهلي، مشيرا إلى أن الخروج بنقطة من أمام العين يعتبر أمر جيد.

وأكد قويض اكتمال صفوف الظفرة لمواجهة العين، مشيرا إلى أنه لن يغير من أسلوبه المعتاد وهو الاعتماد على دفاع المنطقة مع الارتداد الهجومي.

حيث انة يحل نادي الظفرة، صاحب المركز الثامن برصيد 10 نقاط، ضيفا على العين، السادس بـ13 نقطة، ولعب 3 مباريات أقل، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإماراتي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.