نتيجة مباراة الوصل والاهلي في دوري الخليج العربي

211 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 10:29 مساءً
نتيجة مباراة الوصل والاهلي في دوري الخليج العربي

نتيجة مباراة الوصل والاهلي في دوري الخليج العربي اليوم الثلاثاء 28-11-2016 ، يحل اليوم النادي الأهلي الاماراتي الاول لكرة القدم ضيفاً ، علي نظيرة نادي الوصل الاماراتي لكرة القدم وذلك في مواجهة قمة مباريات الدوري الامارات الممتاز علي ملعب الوصل الاماراتي.

يخوض متصدر الدوري الإماراتي لكرة القدم فريق الوصل اختباراً صعباً عندما يستضيف نظيره الأهلي (حامل اللقب) اليوم (الإثنين) في قمة مباريات المرحلة الـ9 من الدوري، كما يلعب أيضاً فريق الشارقة مع نظيره بني ياس، وفريق الوحدة مع فريق الإمارات.

ومنذ خسارته أمام فريق الجزيرة (1-3) في الجولة الأولى، حقق الوصل سبعة انتصارات متتالية ليتصدر الترتيب برصيد 21 نقطة، لكن مهمته اليوم أمام الأهلي صاحب المركز الخامس (14 نقطة) لن تكون سهلة أبداً، فبغض النظر عن تعثر الأهلي في آخر مباراتين بسقوطه أمام الجزيرة (0-2) وتعادله مع فريق الظفرة (3-3)، إلا أنه يشكل عقبة حقيقية للوصل، لتحقيق فوزه الثامن على التوالي، لما يضمه من لاعبين مميزين، ولمعرفته بأن خسارة أي نقطة قد تعني تقلص حظوظه في الحفاظ على لقبه.

قال مدرب الأهلي الروماني، كوزمين أولاريو: «سنحاول أن نتخطى هذه المرحلة السلبية، وأعتقد أن مباراة الوصل فرصة لتحقيق ذلك، فالوصل فريق جيد وشاهدت مبارياته، ولديه طريقة لعب مميزة ويضم لاعبين جيدين». فيما يستضيف فريق الوحدة صاحب الرابع (15 نقطة) فريق الإمارات (13) برصيد نقطتين، وفريق الشارقة صاحب المركز الـ10 (7 نقاط) يلعب مع ضيفه فريق بني ياس الذي يوجد في المركز الأخير برصيد نقطة والذي يتطلع لأول فوز هذا الموسم بعدما خسر في ثماني مباريات.

حيث انة يحتل نادي الوصل الاماراتي صدارة الدوري الاماراتي وذلك برصيد 21 نقطة في صدارة الدوري ، بينما يحل النادي الاهلي في المركز الخامس برصيد 14 نقطة ويبحث عن مواصلة تقدم في الدوري الاماراتي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.